TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إغلاق 3 منشآت رياضية بدبي لمخالفة إجراءات مواجهة كورونا

إغلاق 3 منشآت رياضية بدبي لمخالفة إجراءات مواجهة كورونا
إحدى صالات اللياقة البدنية في إمارة دبي

دبي – مباشر: أصدر مجلس دبي الرياضي واقتصادية دبي، 9 مُخالفات على عدد من مراكز اللياقة البدنية والأندية والأكاديميات والفعاليات الرياضية، ومن بينها إغلاق 3 منشآت، وتنبيه 35 جهة أخرى لمُخالفة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمواجهة وباء كورونا المُستجد (كوفيد-19).

ووفقاً لبيان للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، أجرت فرق التفتيش التابعة لمجلس دبي الرياضي واقتصادية دبي 124 جولة تفتيشية على المؤسسات الرياضية وخمس جولات تفتيشية على الفعاليات الرياضية، خلال الفترة من 15 إلى 19 سبتمبر/أيلول الجاري.

ورصدت فرق التفتيش خلال زياراتها التزام عدد كبير من المنشآت ومراكز التدريب ووجود تجمعات وعدم التزام مرتادي عدد من المنشآت الأخرى سواء من ناحية ارتداء الكمامات أو التباعد الاجتماعي، كما وفرت بعض المنشآت أماكن لانتظار المشاهدين من عائلات المتدربين بما يخالف الإجراءات، وعدم وجود أجهزة لقياس درجة الحرارة، وعدم الالتزام بالبروتوكول الرياضي.

وتنوعت المخالفات على المنشآت المخالفة ما بين فرض غرامات مالية على بعض المنشآت، وإغلاق ثلاثة أخرى حيث تم إغلاق منشأة تأجير ملاعب، ومسبح في نادي رياضي، وأكاديمية رياضية، فيما تم توجيه 35 تنبيهاً إلى عدد من المنشآت والأفراد من مرتادي الصالات الرياضية.

وأكد مجلس دبي الرياضي استمرار عمليات التفتيش من قبل مأموري الضبط ضمن فريق عمل مجلس دبي الرياضي وبالتنسيق مع "اقتصادية دبي" لضمان التطبيق الدقيق والمستمر للإجراءات الاحترازية وعدم التهاون في تنفيذ جميع التعليمات التي يتضمنها البروتوكول الخاص بكل منشأة ورياضة.

وأعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات يوم أمس السبت عن تسجيل 809 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بعد إجراء 103,124 فحصاً جديداً.

وأعلنت الوزارة عن وفاة مصاب، كما نوهت الوزارة لشفاء 722 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد.

ترشيحات:

"أدنيك" تستحوذ على معرض "آيسنار-أبوظبي" للأمن الوطني