تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة المصرية تنذر 13 شركة بالإيقاف بسبب القوائم المالية

البورصة المصرية تنذر 13 شركة بالإيقاف بسبب القوائم المالية
شاشة تداول البورصة

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية، إنه سيتم الإيقاف واستمرار إيقاف التعامل على أسهم 4 شركات في حالة عدم التزامها بإرسال القوائم المالية (المنفردة/ المستقلة) عن الفترة المالية المنتهية في 30 يونيو الماضي.

وأشارت البورصة في بيان اليوم، إلى أن الشركات هي: (مصر جنوب أفريقيا للاتصالات - نايل سيتي للاستثمار - العبوات الدوائية المتطورة - سامكريت مصر- مهندسون ومقاولون).

كما لفتت البورصة إلى أنه سيتم إيقاف التعامل على 9 شركات التي لم ترسل القوائم المالية عن الفترة المالية المنتهية في  30 يونيو 2020 حتى تاريخه والتي قد يتم إيقاف التعامل على أسهمها في حالة عدم موافاتنا بالقوائم المالية (المنفردة/ المستقلة) اعتباراً من بداية جلسة تداول يوم 18 أكتوبر 2020 (حال عدم التزمها بإرسال القوائم المالية المجمعة عن الفترة المنتهية).

وذكرت البورصة أن الشركات هي: (العز الدخيلة للصلب- الإسكندرية - الخدمات الملاحية والبترولية- ماريديف - الحفر الوطنية - القلعة للاستشارات المالية - جولدن بيراميدز بلازا - جنوب الوادي للأسمنت - أسيك للتعدين "أسكوم" - حديد عز - المصرية للمنتجعات السياحية).

ويأتي ذلك طبقاً لأحكام المادة (64) من الإجراءات التنفيذية لقواعد قيد واستمرار قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية والوارد بها: "يتم إيقاف التعامل على الأوراق المالية المقيدة بعد مضى 45 يوماً كحد أقصى من تاريخ نهاية المهلة المحددة لإرسال القوائم المالية المستقلة والمجمعة".

ترشيحات:

مؤسسة النفط الليبية ترفع حالة القوة القاهرة عن الحقول والموانئ الآمنة

تقرير يرصد نسب التعافي من كورونا في دول مجلس التعاون الخليجي

9 قرارات لـ"الأعلى للجامعات" بمصر أبرزها تطبيق ثاني مراحل الاختبارات الإلكترونية

بجوار العاصمة الإدارية.. الحكومة تكشف عن مدينة جديدة لتغطية الطلب على مساكن بدر