TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة المصرية تنذر 13 شركة بالإيقاف بسبب القوائم المالية

البورصة المصرية تنذر 13 شركة بالإيقاف بسبب القوائم المالية
شاشة تداول البورصة

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية، إنه سيتم الإيقاف واستمرار إيقاف التعامل على أسهم 4 شركات في حالة عدم التزامها بإرسال القوائم المالية (المنفردة/ المستقلة) عن الفترة المالية المنتهية في 30 يونيو الماضي.

وأشارت البورصة في بيان اليوم، إلى أن الشركات هي: (مصر جنوب أفريقيا للاتصالات - نايل سيتي للاستثمار - العبوات الدوائية المتطورة - سامكريت مصر- مهندسون ومقاولون).

كما لفتت البورصة إلى أنه سيتم إيقاف التعامل على 9 شركات التي لم ترسل القوائم المالية عن الفترة المالية المنتهية في  30 يونيو 2020 حتى تاريخه والتي قد يتم إيقاف التعامل على أسهمها في حالة عدم موافاتنا بالقوائم المالية (المنفردة/ المستقلة) اعتباراً من بداية جلسة تداول يوم 18 أكتوبر 2020 (حال عدم التزمها بإرسال القوائم المالية المجمعة عن الفترة المنتهية).

وذكرت البورصة أن الشركات هي: (العز الدخيلة للصلب- الإسكندرية - الخدمات الملاحية والبترولية- ماريديف - الحفر الوطنية - القلعة للاستشارات المالية - جولدن بيراميدز بلازا - جنوب الوادي للأسمنت - أسيك للتعدين "أسكوم" - حديد عز - المصرية للمنتجعات السياحية).

ويأتي ذلك طبقاً لأحكام المادة (64) من الإجراءات التنفيذية لقواعد قيد واستمرار قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية والوارد بها: "يتم إيقاف التعامل على الأوراق المالية المقيدة بعد مضى 45 يوماً كحد أقصى من تاريخ نهاية المهلة المحددة لإرسال القوائم المالية المستقلة والمجمعة".

ترشيحات:

مؤسسة النفط الليبية ترفع حالة القوة القاهرة عن الحقول والموانئ الآمنة

تقرير يرصد نسب التعافي من كورونا في دول مجلس التعاون الخليجي

9 قرارات لـ"الأعلى للجامعات" بمصر أبرزها تطبيق ثاني مراحل الاختبارات الإلكترونية

بجوار العاصمة الإدارية.. الحكومة تكشف عن مدينة جديدة لتغطية الطلب على مساكن بدر