TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اعتماد حزمة من الإجراءات الاحترازية لاستئناف أنشطة "إكسبو الشارقة"

اعتماد حزمة من الإجراءات الاحترازية لاستئناف أنشطة "إكسبو الشارقة"
أحد مواقع إكسبو الشارقة

أبوظبي – مباشر: اعتمد فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي في إمارة الشارقة حزمة من الإجراءات الاحترازية لاستئناف أنشطة إكسبو الشارقة وفق الإجراءات الاحترازية والتعليمات التي أقرتها إمارة الشارقة لضمان حماية الأفراد من الإصابة بوباء فيروس كورونا (كوفيد -19).

ووفقاً لبيان صحفي، جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي نظمها الفريق إلى مركز إكسبو الشارقة للاطلاع على جاهزية المركز  لاستقبال الفعاليات.

 وتأتي هذه الزيارة في إطار قرارات إمارة الشارقة المتعلقة باستئناف العودة التدريجية لأنشطة المعارض والمؤتمرات التي تقام تحت مظلة وإشراف وإدارة المؤسسات والقطاعات الحكومية في إمارة الشارقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية المُطبقة حالياً في المرافق والمنشآت والمناطق العامة والخاصة في مختلف أنحاء الشارقة.

وتضمنت الإجراءات الوقائية التي اعتمدها فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث توفير أجهزة تعقيم اليدين عند المداخل والمخارج، وخفض السعة الاستيعابية في القاعات لتجنب الازدحام وتنظيم حركة الزوار، مع إلزامية لبس الكمامات عند دخول المركز، وتركيب كاميرات حرارية، ووضع اللافتات والملصقات الإرشادية والوقائية، إلى جانب التعاون مع الجهات الأمنية.

واطلع فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي بالشارقة، على كافة الاستعدادات والإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذها مركز إكسبو الشارقة، وفقاً للتعليمات الصادرة عن الجهات المعنية بمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات يوم أمس السبت عن تسجيل 809 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ووفاة حالة واحدة، وتعافي 722 حالة جديدة.

ترشيحات:

البيئة الإماراتية ترفع الحظر عن استيراد الغنم والماعز الجزيري