تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنفوجرافيك.. أبوظبي تعتمد إرشادات الحجر الصحي للمسافرين الدوليين القادمين إليها

إنفوجرافيك.. أبوظبي تعتمد إرشادات الحجر الصحي للمسافرين الدوليين القادمين إليها
طيران الإمارات

أبوظبي - مباشر: اعتمدت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي إرشادات الحجر الصحي للمسافرين الدوليين القادمين إلى الإمارة.

وأكدت اللجنة حسب إنفوجرافيك نشر اليوم الخميس، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الخطوة تأتي تماشياً مع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كوفيد-19.

وأعلنت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي، أمس، عن البدء بتطبيق لائحة المخالفات على من لم يجر فحص مسحة الأنف PCR في اليوم السادس من دخول إمارة أبوظبي.   

وكانت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا، قد عدلت إجراءات دخول إمارة أبوظبي، وذلك تماشياً مع خطة توسيع وزيادة نطاق الفحوصات، وتعزيزاً للإجراءات الاحترازية للكشف المبكر عن إصابات فيروس كورونا.

وشملت هذه التعديلات إلزام السكان والزوار إجراء فحص إضافي في اليوم السادس داخل الإمارة لمن امتدت مدة إقامتهم أو زيارتهم 6 أيام متواصلة فأكثر.

ومؤخراً، حذرت حكومة الإمارات كافة الموجودين في الدولة من مُخالفة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية المفروضة لمنع تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد، موضحة أن من يخالفها سوف يتعرض لغرامات.

ترشيحات 

قوات التحالف تدمر طائرة "مفخخة" مسيرة باتجاه "خميس مشيط" السعودية

وزير الطاقة السعودي: تعويضات الإنتاج الزائد يجب أن تتم قبل نهاية 2020