TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجلس المناقصات والمزايدات البحريني يفتح مظاريف 14 عطاء لمناقصتين

مجلس المناقصات والمزايدات البحريني يفتح مظاريف 14 عطاء لمناقصتين
داخل مجلس المناقصات والمزايدات البحريني

مباشر: فتح مجلس المناقصات والمزايدات في مملكة البحرين اليوم الخميس مظاريف 14 عطاء لمناقصتين مطروحة من جهتين متصرفتين.

ووفقاً لوكالة الأنباء البحرينية (بنا)، تضمن جدول أعمال لجنة الفتح، فتح مناقصة لشئون الجمارك- وزارة الداخلية بشأن تقديم خدمات الدعم الفني لتقنية المعلومات واستقبال الشكاوى، وقد تم استلام تسعة عطاءات لهذه المناقصة.

وفتحت اللجنة مناقصة بقطاع النفط والغاز لشركة نفط البحرين (بابكو) بشأن توفير خدمات الإشراف على الاعمال المتعلقة بمواد المقاومة الحرارية - عقد زمني لمدة 5 سنوات، وقد تم استلام خمسة عطاءات لهذه المناقصة.

وفتح مجلس المناقصات والمزايدات البحريني بتاريخ يوم الخميس 25 يونيو/حزيران مظاريف 21 عطاءً لمزايدة واحدة، بالإضافة إلى أربع مناقصات من أربع جهات.

وفتح مجلس المناقصات والمزايدات في البحرين خلال فبراير/شباط من عام 2020 مظاريف 79 عطاءً لعدد ست مناقصات، ومزايدة واحدة مطروحة من 6 جهات متصرفة.

وفتح مجلس المناقصات والمزايدات في مملكة البحرين خلال وقت سابق مظاريف 27 عطاء لعدد خمس مناقصات مطروحة من خمس جهات متصرفة.

يُشار إلى أن جميع العطاءات المقدمة للمناقصات تخضع للتقييم الفني والمالي، وستتم الترسية على العطاء الأفضل شروطاً والأقل سعراً وفقاً لأعلى معايير الإنصاف والتنافسية التي يتبناها مجلس المناقصات والمزايدات.

ومن الجدير بالذكر أن مجلس المناقصات والمزايدات في مملكة البحرين هو الجهة التنظيمية المستقلة المكلفة بالإشراف على ممارسات المناقصات والمزايدات الحكومية.

ترشيحات:

"كورونا" يدفع "البحرين والكويت" لتأجيل الإعلان عن النتائج الفصلية