TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الدوائية" تعلن التصفیة الاختیاریة لشركة تابعة تحت التأسيس

"الدوائية" تعلن التصفیة الاختیاریة لشركة تابعة تحت التأسيس
مقر تابع للشركة السعودیة للصناعات الدوائیة والمستلزمات الطبیة (سبیماكو الدوائیة)
update company info
2070.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة السعودیة للصناعات الدوائیة والمستلزمات الطبیة (سبیماكو الدوائیة)، اليوم الخميس عن صدور قرار الشركاء بشركة الوطن العربیة للصناعات الدوائیة (شركة تابعة ذات مسؤولیة محدودة)، بالتصفیة الاختیاریة للشركة.

وأوضحت الشركة، في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، أنه لا یوجد أثر مالي من تصفیة الشركة التابعة، حیث إن الشركة لم تبدأ نشاطھا التجاري، ولا تمتلك مشاریع رأسمالیة.

وأشارت إلى أنه تم الإعلان في مارس/آذار 2018، عن زیادة رأسمال الشركة التابعة من 100 ملیون ﷼ إلى 150 ملیون ﷼ لغرض زیادة أنشطة الشركة، ودخول شریك ثالث، إلا أنه لم تكتمل إجراءات زیادة رأس المال لعدم اكتمال المستندات النظامیة المتعلقة بدخول الشریك الثالث.

كما لفتت إلى أن نشاط الشركة التابعة ھو صناعة مستحضرات التجمیل وصناعة المواد الدوائیة المستخدمة في صنع الأدویة، إلا أنها لم تبدأ نشاطھا التجاري بعد

وستقوم شركة سبیماكو الدوائیة، التي تمتلك شركة الوطن العربیة للصناعات الدوائیة، بالكامل بتصنیع بعض منتجات الشركة التي تم تصفيتها، من خلال مصنع الشركة في منطقة القصیم

وأعلنت "الدوائية"، أمس الأربعاء، عن بيع جزء من محفظة استثمارات في حقوق ملكية بقيمة 482 مليون ريال، من خلال مجموعة عمليات، تم تنفيذها في سوق الأوراق المالية.

ترشيحات:

"الدوائية" تخفض خسائرها المتراكمة إلى 19.13% من رأس المال

مساهمو "الدوائية" يوافقون على توزيع 50 هللة للسهم عن العام 2019