تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عجمان للصرف الصحي تبدأ مشروع توسعة شبكتها بقيمة 55 مليون درهم

عجمان للصرف الصحي تبدأ مشروع توسعة شبكتها بقيمة 55 مليون درهم
أحد مشاريع شركة عجمان للصرف الصحي

أبوظبي – مباشر: بدأت شركة عجمان للصرف الصحي تشييد المرحلة الثالثة من مشروع تمديد خطوط جمع مياه الصرف الصحي في منطقة الحميدية1، وذلك بتوجيهات من الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة عجمان.

وأشارت الشركة في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، إلى أن خطوط الأنابيب الجديدة، التي تعد جزءاً من الخطة الرئيسية طويلة الأمد للشركة لتوسيع الشبكة، سوف تشهد إضافة أكثر من 60 كيلومتراً من خطوط الأنابيب إلى شبكتها الواسعة، حيث تبلغ تكلفة مشروع توسعة الشبكة الذي تبلغ تكلفته 55 مليون درهم.

وسيشمل المشروع الضخم مد شبكة متطورة لجمع مياه الصرف الصحي تحتوي على أكثر من 525 فتحة، وسيتم ربطها بشبكة الجرف 2 التجارية بهدف توفير خدمات الصرف الصحي للعقارات السكنية والتجارية في المنطقة.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة عجمان للصرف الصحي: "يأتي مشروع الحميدية 1 في الوقت المناسب كإضافة جديدة لنظام الصرف الصحي في عجمان، حيث نشهد انتقال المنطقة نحو وضع طبيعي جديد قد يؤدي في النهاية إلى زيادة الطلب على هذه التوسعة".

ولفتت الشركة، إلى أنه من المتوقع أن تكتمل شبكة الصرف الصحي الجديدة بحلول الربع الأول من عام 2022.

يذكر أن شركة عجمان للصرف الصحي نتجت عن شراكة بين حكومة إمارة عجمان وشركتي BESIX وVeolia الدوليتين والخبيرتين في مجال معالجة المياه العادمة في القطاع الخاص.

وتعمل شركة عجمان للصرف الصحي بتجميع مياه الصرف ومعالجتها لإعادة استخدامها.

وكشفت شركة عجمان للصرف الصحي الخاصة المحدودة خلال العام الجاري عن خططها لتقديم خصومات بداية من 20 بالمائة وحتى 100 بالمائة لبعض خدماتها.

ترشيحات:

مذكرة تفاهم بين أبوظبي الإسلامي والبركة المصرفية