TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن الشركة الوطنية للبناء و التسويق عن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية المدققة للربع الاول و الثاني لعام 2020م على موقع السوق المالية السعودية (تداول) في الوقت المحدد

بند توضيح
تفاصيل الإعلان تعلن الشركة الوطنية للبناء و التسويق عن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية المدققة للربع الاول و الثاني لعام 2020 ، وذلك لتأخر إنعقاد الجمعية العامة العادية المتضمنة تعيين مراجع حسابات للشركة لتدقيق القوائم المالية لربع الثاني للعام المالي 2020م ، حيث سبق و ان تم الاعلان على موقع تداول عن سبب التاخير بتاريخ 31/03/2020م .

والذي بدوره اثر على اعداد القوائم المالية للشركة للربع الاول و الثاني ، كما ان لجائحة كورونا الاثر المباشر في تاخر اعداد القوائم المالية حيث اصيب عدد من منسوبي الشركة بفيروس كورونا مما ادى الى اغلاق مكتب الادارة العامة للشركة، الى ان تم اتخاذ الاجراءات الصحية المناسبه حفاظا على سلامة منسوبيها . وعدم تمكن عودة بعض الكوادر من اجازاتهم بسبب الحظر .

كما نود التنويه الى ان الشركة قامت بتغيير البرامج الحسابية المستخدمة في ادارتها المالية وذلك بغرض تطوير الاداء بما يتناسب مع الحاجة المستجده للعمل عن بعد بما يمكن الطاقم المالي و الاداري من العمل دون ان يتأثر باي ظروف طارئة .

وعليه تؤكد الشركة أنها ستتخذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية مصالح الشركة ومساهميها وبذل قصارى جهدها من أجل إكمال كافة متطلبات الاعلان عن النتائج الماليه للربع الاول و الثاني لعام 2020م .

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج الماليه للربع الاول والثاني وذلك خلال شهر من تاريخه .

التعليقات