TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تنفيذي الشارقة يعدل سقف استحقاق المساعدات السكنية لمن يقل دخله عن 25 ألف درهم

تنفيذي الشارقة يعدل سقف استحقاق المساعدات السكنية لمن يقل دخله عن 25 ألف درهم
جانب من اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة

أبوظبي – مباشر: ترأس الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، وبحضور الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء.

ووفقاً لبيان صحفي، فإن المجلس قرر تعديل سقف استحقاق المساعدات السكنية فئة المنحة لمن كان دخله الشهري يقل عن 25 ألف درهم، واعتمد أيضاً قائمة المستفيدين من تحويل قرار الدعم السكني من قرض إلى منحة لعام 2020 ممن تنطبق عليهم شروط الدعم السكني، وتوزعت على أغراض بناء جديد أو استكمال أو إضافة وصيانة مسكن في مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة.

واطلع المجلس على التقرير السنوي لهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة لعام 2019، وتناول التقرير أهم الأدوار التي قامت بها الهيئة لتعزيز مكانة الشارقة على الخارطة السياحة كوجهة سياحية عائلية ثقافية.

ولفت التقرير إلى جملة من الأهداف التي وضعتها الهيئة لتطوير وتشجيع القطاع السياحي في الإمارة ومنها: تطوير المنتج السياحي، وتعزيز التجربة السياحية لزوار الإمارة، وتطوير ممارسات التميز والإبداع في الهيئة والقطاع السياحي.

وتناول التقرير نسب الإقبال على المرافق والمنشآت الفندقية في الإمارة والتي شهدت نمواً عن السنوات السابقة، بالإضافة إلى جهود الهيئة في تطوير معايير الجودة في قطاع الضيافة في إمارة الشارقة.

وتضمن التقرير أهم الفعاليات السياحية الكبرى التي أقامتها هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وشهدت إقبالاً لافتاً من مختلف فئات الجمهور كما شهدت تغطيات إعلامية من مختلف الوسائل المحلية والعالمية.

ترشيحات:

سوق دبي يواصل حصد المكاسب.. و"أبوظبي" يعود إلى التراجع