TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شعاع كابيتال تحذر عملاءها من عمليات احتيال باسم الشركة

شعاع كابيتال تحذر عملاءها من عمليات احتيال باسم الشركة
مقر شعاع كابيتال
شعاع
SHUAA
14.91% 0.13 0.02

دبي - مباشر: دعت شركة شعاع كابيتال وشركاتها التابعة اليوم الثلاثاء عملاءها بضرورة توخي الحذر من عمليات الغش والاحتيال ومحاولات انتحال صفة الشركة.

وقالت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، إنه قد يستغل المجرمون منتحلو الصفة هذه الظروف غير المسبوقة عبر اللجوء إلى وسائل خداع متعددة، بما في ذلك استخدام اسمها أو هويتها أو شعارها أو إحدى شركاتها.

وأضافت أنهم في إمكانهم الادعاء بأنهم أعضاء في الشركة أو جزء من فريق الإدارة، مستخدمين وسائل مختلفة للاحتيال على العملاء داخل الإمارات أو في الخارج.

ودعت العملاء لإبلاغ الشركة أو السلطات المختصة عن أي فعل مشبوه أو تصرف ينطوي على استخدام هويتها.                        وكانت هيئة الأوراق المالية والسلع  الإماراتية أحالت مؤخراً، قضية انتحال صفة شركة مساهمة عامة إلى تحقيقات النيابة العامة.

وأعلمت الهيئة المستثمرين في بيان على موقعها الإلكتروني، بقيام إحدى الجهات بانتحال صفة شركة شعاع كابيتال وذلك من خلال تزوير بعض المستندات باستخدام شعارات خاصة ببعض الجهات الحكومية.

وأهابت الهيئة في هذا الصدد بضرورة التحقق من مدى حصول الجهات التي يتم التعامل معها على ترخيص من قبل الهيئة من عدمه، وذلك قبل التعامل معها بشأن أي من الأنشطة الخاضعة لتنظيم وإشراف ورقابة الهيئة.

ترشيحات:

الأوراق المالية تحيل قضية انتحال صفة "شعاع كابيتال" للنيابة العامة