TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك وربة ينتقل إلى المبنى الرئيسي الجديد ببرج الراية

بنك وربة ينتقل إلى المبنى الرئيسي الجديد ببرج الراية
فرع تابع للبنك في الكويت
بنك وربة
WARBABANK
0.00% 186.00 0.00

الكويت - مباشر: كشف بنك وربة عن انتقال كل إداراته الرئيسة إلى المبنى الرئيسي الجديد تدريجياً في برج الراية الكائن بمدينة الكويت، مؤكداً حرصه على أن يكون الأقرب إلى عملائه دائماً، وأنه يسعى إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية المتميزة لهم.

ويواصل «وربة» خدمة عملائه في كل الفروع وفقاً لقرارات مجلس الوزراء، بشأن خطة العودة إلى الحياة الطبيعية وتعليمات بنك الكويت المركزي، لافتاً إلى أنه أعدّ خطة متكاملة للعودة للحياة الطبيعية خلال فترة جائحة «كوفيد 19» التي ألمت بالبلاد.

وبحسب بيان للبنك على موقع بورصة الكويت اليوم الثلاثاء، شدد "وربة" على أنه في إطار حرصه على سلامة العملاء والموظفين وسط الظروف الصحية الطارئة وما فرضته من إجراءات استثنائية، فإنه يلتزم بتطبيق تعليمات الجهات المعنية بشأن إرشادات السلامة وقواعد التباعد الاجتماعي، وقياس درجة حرارة العملاء قبل الدخول إلى الفرع، وارتداء الكمامات والقفازات الطبية.

وقال الرئيس التنفيذي في البنك، شاهين الغانم، إن انتقال الإدارات إلى المبنى الرئيسي الجديد يأتي في إطار حرص «وربة» على أن يكون الأقرب لعملائه، ولتوحيد مبنى الإدارات الرئيسة، سعياً لتسهيل عملية ربط الإدارات وتحسين بيئة العمل بشكل إيجابي.

وأضاف أن هذه الخطوة تعكس الاهتمام الكبير الذي يوليه «وربة» ورغبته بتحسين جودة العمل والقدرة الإنتاجية في أداء أعماله، بما يدعم تقديم خدمات مصرفية متميزة، تعكس نموه في الخدمات التقنية، وتؤكد سعيه لترسيخ تلك الريادة في المستقبل.

وتابع الغانم أن الانتقال لبرج الراية سيكون تدريجياً، على أن تستكمل إجراءات الانتقال حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، بحيث سيتم الإعلان عن خطة الانتقال عبر منصات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي، ومراعاة قواعد التباعد الاجتماعي حفاظاً على صحة وسلامة الموظفين.

وأكد الغانم العمل على فتح فرع شامل في برج الراية، يقدم خدمات متنوعة، ومنها الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية الخاصة والشركات، بما يوفر تجربة مصرفية مميزة وشاملة للعملاء، متوقعاً افتتاحه قبل نهاية 2020 بعد استكمال الإجراءات ونيل الموافقات الرقابية المطلوبة.

ترشيحات:

الكويت تؤجل الانتقال إلى المرحلة الخامسة للتعايش مع كورونا حتى إشعار آخر

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات عن صحة الأمير من مصادرها الرسمية