تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الإمارات توفر سعراً خاصاً لاختبار "كورونا"

طيران الإمارات توفر سعراً خاصاً لاختبار "كورونا"
طائرة تابعة لمجموعة طيران الإمارات

دبي - مباشر: أعلنت طيران الإمارات، عن أنه يمكن لركاب الناقلة إجراء اختبار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بسعر خاص قدره 150 درهماً في المستشفى الأمريكي ضمن عيادات مدينة دبي للإعلام والبرشاء والخوانيج.

وقالت الناقلة في إفادة عبر موقعها الإلكتروني، إنه يجب على الركاب تقديم تذكرة صالحة (المغادرة في غضون شهر واحد من تاريخ الاختبار) وبطاقة هوية لإجراء الاختبار بذلك السعر.

وأضافت أنه يتوفر أيضاً اختبار منزلي أو مكتبي داخل دبي لراكبين على الأقل مقابل 250 درهماً للفرد، وستتوفر نتائج الاختبار في غضون 48 ساعة.

وبحسب الناقلة، يتعين على جميع المسافرين إلى دبي أو على رحلات المتابعة عبر دبي، إبراز شهادة تؤكد النتيجة السلبية لاختبار "بي.سي.آر" الخاص بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، ليسمح لهم بالصعود إلى الطائرة.

وخفضت هيئة الصحة في دبي أمس ثمن الفحوصات المخبرية "PCR" للكشف عن الإصابة بوباء فيروس كورونا المُستجد "كوفيد-19" لتكون 250 درهماً.

ووفقاً لما ذكرته الهيئة في بيان، جاء قرار الهيئة بالتنسيق مع الجهات المعنية في هذا الشأن ومواكبة للاتجاه العام بشأن أثمان الفحوصات إلى جانب ما هو متبع على مستوى الدولة في هذا الجانب.

ويأتي هذا الإجراء تخفيفاً على الأفراد وحرصاً على توسيع نطاق الفحوصات الطبية الاستباقية التي تتواصل ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية في إمارة دبي.

وأعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) منذ أيام عن خفض سعر فحص مسحة الأنف للكشف عن فيروس كورونا من 370 درهماً إلى 250 درهماً.

وأعلنت لجنة إدارة الأزمات والطوارئ في إمارة أبوظبي ودائرة الصحة بالعاصمة في يوليو الماضي عن بدء تطبيق تقنية " DPI " القائمة على استخدام أشعة الليزر للكشف عن الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كوفيد-19، والسماح لمستخدميها دخول الإمارة.

ترشيحات:

طيران الإمارات: تغطية مجانية لعلاج كورونا لرحلات الرمز المشترك

طيران الإمارات تشترط فحصاً سلبياً لكورونا للمسافرين من 10 دول