TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الحج والعمرة: زيادة الشراكات الاستراتيجية لمواكبة التحول المؤسسي

وزير الحج والعمرة: زيادة الشراكات الاستراتيجية لمواكبة التحول المؤسسي
بيت الله الحرام- أرشيفية

الرياض - مباشر: قال وزير الحج والعمرة السعودية محمد صالح بن طاهر بنتن إن الوزارة تعمل على زيادة شراكاتها الاستراتيجية لمواكبة التحول المؤسسي في قطاع الحج والعمرة.

وأضاف بنتن في كلمة له اليوم خلال "الملتقى الافتراضي الأول لإثراء تجربة المعتمر" بحسب صفحة الوزارة على "تويتر" أن الوزارة تعمل أيضاً على تعزيز صناعة الضيافة السعودية التي تتوافق مع أفضل المقاييس العالمية.

وأكد الوزير على أن الوزارة تعمل مع القطاع الخاص لتوفير أرقى الخدمات لضيوف الرحمن التي تمكنهم من قضاء أسعد الأوقات طيلة فترة بقائهم وتجولهم في المملكة وحتى وصولهم إلى بلادهم.

من جهته قال عمرو المداح المشرف العام على وكالة التخطيط والتطوير بوزارة الحج والعمرة إن الرؤية الاستراتيجية للوزارة تكمن في الوصول إلى تجربة آمنة ميسرة لضيوف الرحمن بأعلى درجات الرضا، لتحقق رسالتها عبر التخطيط والإشراف على رحلة ضيوف الرحمن ووضع التشريعات المنظمة للقطاع.

وأشار عبد الرحمن شمس المشرف العام على المحرك السعودي للحجز المركزي أن المحرك السعودي للحجز المركزي هو أول محرك مركزي سعودي يعمل بمنهجية أنظمة التوزيع العالمية GDS لعرض الخدمات لضيوف المملكة العربية السعودية الراغبين في العمرة والزيارة عبر منصات التسويق العالمية والوطنية OTA

ترشيحات:

ولي العهد السعودي يوجه بترميم مباني التراث العمراني "وسط الرياض"

صندوق الاستثمارات العامة: تأسيس 26 شركة مملوكة 100% تقود الاقتصاد السعودي