TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نائب وزير الإسكان يشدد على الالتزام بالتوقيتات في تنفيذ جامعة العلمين

نائب وزير الإسكان يشدد على الالتزام بالتوقيتات في تنفيذ جامعة العلمين
جانب من الجولة

القاهرة - مباشر: تفقد نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية خالد عباس، التشطيبات الأخيرة بمباني 4 كليات بجامعة العلمين الدولية للعلوم والتكنولوجيا (العلمين الأهلية)، والتي سيتم تشغيلها العام الدراسي المقبل بمدينة العلمين الجديدة.

وأكد عباس في بيان اليوم الأحد، الانتهاء من التشطيبات وتنظيف المباني التي تم الانتهاء من تنفيذها بالكامل، استعداداً للعام الجامعي الجديد.

وشدد نائب وزير الإسكان، على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المكثفة للانتهاء من تنفيذ هذا الصرح التعليمي الكبير بمدينة العلمين الجديدة، وتعهدت شركة المقاولات المنفذة بالتزامها بالبرنامج الزمني المحدث.

والتقى عباس، مسؤولي المكتب الاستشاري المشرف على التنفيذ، وشدد على الالتزام الكامل بالمواصفات والتوقيتات المحددة للتشغيل، وكذا المتابعة الدورية لما يتم تنفيذه من أعمال بالمشروع.

وأكد نائب الوزير حرص الدولة على تنفيذ المشروعات التي من شأنها المساهمة في استدامة الحياة بالمدن الساحلية طوال العام ولا سيما مدينتي العلمين والمنصورة الجديدتين.

رافقه في الجولة علاء عبدالعزيز، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، وأسامة عبدالغني رئيس جهاز المدينة، ومسؤولو الجهاز والشركات المنفذة.

وقال أسامة عبدالغني، إنه يتم تنفيذ جامعة العلمين الدولية للعلوم والتكنولوجيا (العلمين الأهلية) على مساحة 128 فداناً، وتضم 13 كلية، و4 مبانٍ سكنية، ومبنى للإدارة، والمكتبة.

ترشيحات:

2.7 مليار جنيه متحصلات الضرائب والرسوم بجمارك "الدخيلة" و"السخنة" خلال شهر

مصر تستهدف استثمار 60.6 مليار جنيه في البترول والغاز الطبيعي خلال 2020-2021