تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحكومة تنفي تسريح عدد كبير من الموظفين بالتزامن مع الانتقال للعاصمة الإدارية

الحكومة تنفي تسريح عدد كبير من الموظفين بالتزامن مع الانتقال للعاصمة الإدارية
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في مصر

القاهرة - مباشر: نفي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في مصر، ما تردد من أنباء حول تسريح عدد كبير من موظفي الدولة بالتزامن مع تنفيذ خطة التأهيل الإداري تمهيداً للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة.
وأكد الجهاز في رده على المركز الإعلامي لمجلس الوزراء في تقرير توضيح الحقائق الصادر اليوم الجمعة، أنه لا نية على الإطلاق لتسريح أيٍ من موظفي الجهاز الإداري للدولة بالتزامن مع تنفيذ خطة التأهيل الإداري.

وشدد على أن الدولة حريصة على تطوير ورفع كفاءة الموظفين، دون المساس بأي حق من حقوقهم، مُوضحاً أن الحكومة قد أعدت بالفعل خطة تدريب للمنتقلين إلى العاصمة الإدارية الجديدة، مع الالتزام برفع قدرات كافة العاملين بالجهاز الإداري للدولة من أجل ضمان خدمات أفضل للمواطنين.

ومن الجدير بالذكر أن الاستراتيجية الوطنية للتدريب تحتوي على خمسة محاور رئيسية، كل منها تشتمل على مجموعة من البرامج التدريبية، وهذه المحاور تتمثل في محور البرامج الأساسية، محور البرامج التخصصية، محور برنامج القيادة الوسطى والإشرافية، محور القيادات العليا، محور التخطيط للحياة فيما بعد التقاعد أو ما يُعرف "بداية جديدة".

وناشد الجهاز وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة توخي الدقة قبل نشر مثل هذه الشائعات، والتي قد تؤدي إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب موظفي الجهاز الإداري للدولة، وفي حالة وجود أي استفسارات يرجى الدخول على الموقع الرسمي للجهاز (caoa.gov.eg).

ترشيحات

الري المصرية توقع اتفاق تعاون لتطوير وتأهيل نظم الري في جنوب السودان

الإسكان المصرية: مهلة 6 أشهر لسداد ثمن الأراضي المخصصة بمدن الجيل الرابع والصعيد