TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مباشر تداول" تقدم خدمة الاكتتاب وشراء وبيع وثائق صناديق الاستثمار "أون لاين"

"مباشر تداول" تقدم خدمة الاكتتاب وشراء وبيع وثائق صناديق الاستثمار "أون لاين"
إيهاب رشاد نائب رئيس مجلس إدارة مباشر كابيتال هولدنج

القاهرة- مباشر: أعلنت شركة مباشر كابيتال هولدنج للاستثمارات المالية، أن شركة "مباشر انترناشيونال لتداول الأوراق المالية" - إحدى شركاتها التابعة في مصر - حصلت علي تراخيص الإكتتاب وشراء وبيع وثائق الاستثمار من الهيئة العامة للرقابة المالية، وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة مجموعة مباشر المالية لزيادة خدماتها المقدمة في مصر.

من جانبه، قال إيهاب رشاد، نائب رئيس مجلس إدارة مباشر كابيتال هولدنج، في ندوة صحفية عقدت عن بعد، اليوم الأربعاء، إن هذه الخطوة مهمة جدا ومميزة في مسيرة مباشر للتداول وخدماتها المقدمة للمستثمرين سواء من داخل مصر أو من خارجها.

وأوضح رشاد، أن هذه التراخيص سمحت للشركة بتطبيق فكرة جديدة على السوق المصري؛ وهي تقديم خدمات الإكتتاب وشراء وبيع وثائق الاستثمار "أون لاين"، بما يسمح لعملاء مباشر تداول من داخل مصر وخارجها بتنفيذ طلبات الإكتتاب والشراء والبيع من خلال حساباتهم مع الشركة سواء كانوا مصريين أو عرب أو أجانب.

وأشار، إلى أن تطبيق هذه الخدمة "أون لاين" يزيد من تدفق الاستثمارات الأجنبية والعربية لصناديق الاستثمار؛ سواء ذات الدخل الثابت أو الأسهم، نظراً للعوائد الكبيرة التي تقدمها صناديق الدخل الثابت مقارنة بالعوائد في الدول المجاورة، وتداول الأسهم بمضاعف ربحية أقل من الأسواق المحيطة، بما يعود بشكل إيجابي على الاقتصاد المصري.

وتابع، أن الخدمة ستكون متاحة بشكل فوري لكافة البنوك والشركات التي ترغب في تفعيل الاكتتابات وشراء وبيع الوثائق "أون لاين" لوثائق الصناديق التي تمتلكها.

وأوضح، أن العملاء يستطيعون تسجيل الأوامر خلال ساعات اليوم، وطوال أيام الأسبوع من أي مكان في العالم، ويتم تنفيذ طلباتهم وقت السماح بالشراء والبيع فقط، كذلك سيتم عمل حسابات مستقلة لوثائق الصناديق منفصلة عن حسابات الأسهم في برنامج التداول، واخيرا تحويل ناتج البيع مباشرة إلى حسابات العملاء في البنوك.

ترشيحات ..

في نقاط.. أبرز تصريحات رئيس الوزراء المصري بشأن مخالفات البناء

الوزراء المصري يوافق على 3 مشروعات قرارات لرئيس الجمهورية

1.7 مليار جنيه فائض اقتصادية قناة السويس خلال 2019-2020