TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أسواق المال الكويتية" توقف التداول على "لوجستيك" و"أجوان"

"أسواق المال الكويتية" توقف التداول على "لوجستيك" و"أجوان"
مستثمر يتابع التداولات ببورصة الكويت
لوجستيك
LOGISTICS
4.26% 31.80 1.30
اجوان
AJWAN
3.07% 16.80 0.50

الكويت – مباشر: أصدر مجلس مفوضي هيئة أسواق المال الكويتية في اجتماع اليوم الأربعاء بإيقاف التداول على شركتي أجوان الخليج العقارية، وكي جي إل لوجستيك في بورصة الكويت.

وأعلنت الهيئة أنه تم إيقاف التداول على لوجستيك لحين قيام الشركة بالإفصاح في موقع البورصة عن قيمة الموجودات التي تم التحفظ عليها من قبل مراقب الحسابات، ونسبتها من إجمالي الأصول.

وطالبت الشركة بتوضيح سبب تحفظ مراقب الحسابات على تلك الموجودات وذلك لآخر بيانات مالية تم الإعلان عنها، وخطة الشركة مع توضيح الجدول الزمني لمعالجة الملاحظات التي تم ذكرها في تقرير مراقب الحسابات وذلك لآخر بيانات مالية تم الإعلان عنها.

أما شركة أجوان الخليج فقد تم الإيقاف لحين قيام الشركة بمعالجة المشاكل التي دعت مراقب الحسابات إلى عدم إبداء رأيه على البيانات المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2019.

وتحولت "لوجستيك" للخسارة في النصف الأول من العام الجاري بقيمة 1.94 مليون دينار، مقابل أرباح نفس الفترة من العام الماضي بنحو 3.11 مليون دينار.

وأظهرت القوائم المالية لأجوان الخليج في العام الماضي تراجع خسائرها بنسبة 92.2% عند 292.5 ألف دينار، مقابل خسائر عام 2018 البالغة 3.74 مليون دينار.

ترشيحات:

تحليل.. سيناريوهات التعامل مع الأزمة المالية في الكويت

"القوى العاملة" الكويتية تلوِّح بوقف الدعم الإضافي

"السكنية" الكويتية: نسبة إنجاز المقاول الصيني بمدينة المطلاع 77%