تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وكالة: ايسترن كومباني تسعى لمضاعفة مبيعات بعض المنتجات خلال 3 سنوات

وكالة: ايسترن كومباني تسعى لمضاعفة مبيعات بعض المنتجات خلال 3 سنوات
الشرقية ايسترن كومباني

القاهرة - مباشر: قال هاني أمان العضو المنتدب لشركة الشرقية ايسترن كومباني (EAST)، إن الشركة تسعى لمضاعفة مبيعات بعض المنتجات في السنوات الـ3 المقبلة.

وكان مجلس إدارة شركة الشرقية - ايسترن كومباني اعتمد، أمس، لائحة الأسعار الجديدة، بزيادة سعر البيع للمستهلك لبعض منتجات الشركة من السيجار ودخان الشعر.

وأوضحت الشركة أنه سيتم تطبيق الأسعار الجديدة اعتباراً من 6 سبتمبر 2020، وفقاً لأحكام قانون ضريبة القيمة المضافة وتعديلاته وقانون نظام التأمين الصحي.

وأضاف أمان، أن السبب في زيادة الأسعار يرجع إلى ارتفاع تكاليف الإنتاج، بجانب وجود طلب جيد على تلك المنتجات لسعرها المنخفض مقارنة بالمنتجات المنافسة الشبيهة في السوق، لذلك كانت الزيادة في الأسعار، وفقاً لرويترز.

وأشار إلى أن الشركة لم تغير أسعار الأصناف التي أعلنت عن زيادتها اليوم منذ نحو عامين، مضيفاً أن الحصة السوقية للشركة حالياً تبلغ 70 بالمائة، مقابل 30 بالمائة للشركات الأجنبية.

وذكر أن الشركة تسعى لمضاعفة الأصناف التي تقوم بتصنيعها من المعسل والسيجار ودخان الشعر خلال الـ3 سنوات المقبلة من النسبة الحالية 2 لـ3 بالمائة من المبيعات.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 3.13 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 2.895 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وأرجعت الشركة النمو إلى عدة بنود أهمها زيادة مجمل الربح عن الفترة المقارنة بقيمة 600 مليون جنيه.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 11.36 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 10.55 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

ترشيحات:

المشاط: مشروع "روابط" يتكامل مع أولويات الحكومة المصرية لتحقيق التنمية الريفية

رئيس العربية للتصنيع يبحث مع سفير اليابان بالقاهرة توطين التكنولوجيا في الصناعة

التعاون الدولي المصرية: 3.78 مليون دولار تمويلات من النرويج لخلق فرص عمل