TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات للاستثمار والخليج للملاحة تدعوان المساهمين لتسلم أرباح ما قبل مارس 2015

الإمارات للاستثمار والخليج للملاحة تدعوان المساهمين لتسلم أرباح ما قبل مارس 2015
مقر بورصة دبي

دبي – مباشر: دعا كل من بنك الإمارات للاستثمار، وشركة الخليج للملاحة القابضة المدرجتان في سوق دبي المالي المساهمين للتأكد من وجود أسمائهم في قائمة المستحقين لتوزيعات الأرباح لفترة ما قبل مارس/آذار من عام 2015.

ووفقاً لبيان منفصل لكل شركة لبورصة دبي، دعا بنك الإمارات للاستثمار العملاء لزيارة الرابط www.eibank.com، كما دعت شركة الخليج للملاحة القابضة مساهميها لزيارة الرابط https://www.gulfnav.com/investor - relations - 2/?lang=ar وذلك للتأكد من وجود الأسماء بقائمة مستحقي التوزيعات.

وأكدت الشركة ضرورة موافاتهما في حالة استحقاق المساهم لأي توزيعات بالمستندات المطلوبة، ليتم صرف الأرباح.

وأفاد كل منهما بأن المستندات المطلوبة، كتاب موقع من المساهم يتضمن طلب إصدار شيك أو تحويل بنكي للأرباح النقدية، والهوية الإماراتية الأصلية للمساهم أو جواز السفر للمساهم، وفي حالة وجود توكيل خاص أو عام يتم توفير مستند الوكالة الأصلي مع نسخة عنه مع توفير الهوية الإماراتية أو جواز السفر.

وتمت الإشارة إلى أنه اعتباراً من 14 فبراير 2021، سيتم تحويل كافة الأرباح التي لم يتم تسلمها من قبل مستحقيها إلى هيئة الأوراق المالية والسلع، التي ستكون مسؤولة عن صرف قيمة الأرباح لمستحقيها من المساهمين عند المطالبة بها.

ودعت شركة طيران أبوظبي، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية يوم أمس الأحد المساهمين مستحقي توزيعات الأرباح النقدية غير المتسلَّمة عن الفترة ما قبل تاريخ 1 مارس/آذار من عام 2015، للتأكد من وجود أسمائهم عبر زيارة الرابط الإلكتروني  https://ada.ae/unclaimed - dividend/.

ودعت عشر شركات مدرجة بأسواق الأسهم الإماراتية في الشهر الماضي مساهميها لتسلم الأرباح النقدية المحتفظ بها، والخاصة بفترة ما قبل شهر مارس/آذار من عام 2015.

وأكدت هيئة الأوراق المالية والسلع في شهر يوليو/تموز من عام 2020 أنها سوف تطلق نظاماً خاصاً للتعامل مع أرباح الشركات المساهمة العامة المدرجة في الأسواق المالية غير المتسلَّمة من قبل المساهمين خلال الفترة ما قبل عام 2015.

ترشيحات:

9.8 مليار درهم فائض ميزانية الجهات الاتحادية في الإمارات بالربع الثاني