TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الجوازات السعودية تمدد إقامات الوافدين والعمالة المنتهية بدون مقابل

الجوازات السعودية تمدد إقامات الوافدين والعمالة المنتهية بدون مقابل
مقر تابع للجوازات السعودية، أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية، اليوم الاثنين، عن التمديد آلياً لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة من المهن التجارية، والتي انتهت صلاحية إقاماتهم خلال الفترة من تاريخ 1 أغسطس/ آب وحتى 31 أغسطس/ آب 2020.

وقالت الجوازات، في بيان لها، إنه سيتم تمديد الإقامات المنتهية دون مقابل ليكون لمدة شهر من تاريخ انتهاء الإقامة، بالتنسيق مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومركز المعلومات الوطني.

الصورة

وأعلنت الجوازات، وفقاً للتوجيهات الملكية، عن التمديد آلياً لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة من العمالة المنزلية ولديهم تأشيرة خروج وعودة.

وأوضحت، أن التمديد يكون دون مقابل لمن انتهت لهم فترة التمديد، ليكون تمديد صلاحية الإقامة وتأشيرة الخروج والعودة إلى تاريخ 30 سبتمبر/ أيلول 2020، بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني.

الصورة

وأعلنت الجوازات كذلك، تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة آلياً للوافدين الموجودين خارج المملكة من العمالة التجارية، لمن إقاماتهم سارية الصلاحية، وذلك دون مقابل لمن انتهت لهم فترة التمديد، ليكون إلى 30 سبتمبر/ أيلول، بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني.

الصورة

وكشفت الجوازات، عن تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة آلياً لجميع الوافدين الموجودين داخل المملكة والتي لم تستغل خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، وذلك دون مقابل لمن انتهت لهم فترة التمديد، ليكون التمديد إلى 30 سبتمبر/ أيلول، بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني.

الصورة

 

ترشيحات:

الموارد البشرية السعودية تعلن إجازة اليوم الوطني للقطاعين العام والخاص

السعودية.. اكتمال بناء أكثر من 67 ألف وحدة سكنية بالربع الثاني من 2020