TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إنفستكورب" تستثمر في شركة ذكاء اصطناعي بالصين

"إنفستكورب" تستثمر في شركة ذكاء اصطناعي بالصين
أحد مقار إنفستكورب
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: أعلنت شركة إنفستكورب، المُدرجة في بورصة البحرين، عن استثمارها في شركة ترمينوس تكنولوجيز الصينية التي تنشط في قطاع الذكاء الاصطناعي والخدمات الذكية، دون الكشف عن القيمة الإجمالية للاستثمارات.

وأشارت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الاثنين، إلى أن استثماراتها في الشركة الصينية سوف تسهم في تنميتها، ويعكس ثقتها في التخطيط للمدن الذكية.

وقال دانكن زنغ المدير التنفيذي ورئيس وحدة الاستثمار بالشركات الخاصة في قارة آسيا لدى انفستكورب، أن الشراكة مع ترمينوس تدعم رؤية انفستكورب في تسخير إمكاناتها للاستثمار في التقنيات المتطورة.

وكشفت إنفستكورب في وقت سابق أن شركتها التابعة كاليغو ليمتد استحوذت على شركة آيتوميك فويس أند داتا ليمتد الواقعة في أيرلندا، دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وتحولت شركة إنفستكورب للخسائر السنوية، خلال عامها المالي المنتهي في 30 يونيو/حزيران 2020.

وأشارت الشركة إلى أن خسائرها بلغت 165 مليون دولار، خلال العام المالي المنتهي في 30 يونيو 2020، مُقابل تسجيل أرباح بقيمة 131 مليون دولار في العام المالي المنتهي في 30يونيو 2019.

وأظهرت بيانات الشركة تكبدها خسائر بقيمة 213 مليون دولار في النصف الثاني من العام  المالي المنتهي في 30 يونيو 2020، مُقابل أرباح بقيمة 73 مليون دولار في النصف الثاني من العام المالي المنتهي في 30 يونيو 2019.

ترشيحات:

الصحة البحرينية تسجل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا