تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية للكهرباء توضح حقيقة مقطع متداول يشكك بصحة قراءة عداد أحد المشتركين

السعودية للكهرباء توضح حقيقة مقطع متداول يشكك بصحة قراءة عداد أحد المشتركين
مقر تابع للشركة السعودية للكهرباء

الرياض – مباشر: أصدرت الشركة السعودية للكهرباء (كهرباء السعودية) توضيحاً بشأن مقطع متداول يشكك بصحة قراءة عداد أحد المشتركين.

وقالت السعودية للكهرباء، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، إنه بالإشارة إلى المقطع المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي حول التشكيك بصحة قراءة عداد أحد المشتركين، تفيد الشركة أنه تم إجراء الفحص الفني على عداد المشترك بتاريخ 31 أغسطس/ آب 2020 (حسب الصورة المرفقة) وتبين سلامته.

الصورة

وأضافت الشركة، أنه بمراجعة سجلات المشترك اتضح تراكم مبالغ لم يسددها المشترك منذ 7 أشهر.

وأشارت، إلى أنه لزيادة اطمئنان المشترك تم إعادة فحص العداد بحضور المشترك بتاريخ 3 سبتمبر/ أيلول (وتوثيق نماذج الفحص بالصور)، وإثبات صحة وسلامة العداد الخاص به، مؤكدة حرصها على موثوقية الخدمات المقدمة لكافة مشتركيها.الصورة

ودعت الشركة السعودية للكهرباء، في 22 يوليو/ تموز، مشتركيها إلى التركيز على كمية الاستهلاك عند قراءة بيانات الفاتورة، ومقارنتها بفترة الاستهلاك المدونة، حتى لا يحدث لبس لدى بعض المشتركين.

وأكدت الشركة، أن مشروع تركيب العدادات الذكية يسير وفق الخطط الموضوعة، وبدون أية تكاليف على المشتركين، علماً بأن المشروع يتضمن تركيب 10 ملايين عداد ذكي في جميع مدن ومحافظات وقرى وهجر المملكة، وينتهي في نهاية مارس/ آذار 2021، على أن تكون 35% منها كحد أدنى، تدعم المحتوى المحلي (إنتاج سعودي).

ترشيحات:

السعودية للكهرباء توقع اتفاقية تمويل مرابحة مع 7 بنوك محلية بـ9 مليارات ريال

التجارة السعودية: "لن نسمح بالتلاعب بالأسعار مع عودة المدارس"

الموارد البشرية السعودية تعلن إجازة اليوم الوطني للقطاعين العام والخاص