TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

5 أكتوبر.. مساهمو "الكثيري" يناقشون زيادة رأس المال بأسهم حقوق أولوية

5 أكتوبر.. مساهمو "الكثيري" يناقشون زيادة رأس المال بأسهم حقوق أولوية
مقر تابع لشركة الكثيري القابضة
الكثيري
3008
-0.82% 2.43 -0.02

الرياض – مباشر: حدد مجلس إدارة شركة الكثيري القابضة "الكثيري" تاريخ 5 أكتوبر/ تشرين الأول القادم موعدا لانعقاد الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس مال الشركة.

وقالت "الكثيري"، في بيان لها على موقع شركة السوق المالية السعودية "تداول" اليوم الأحد، إنه سيتم التصويت على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة عن طريق حقوق أولوية من 45.21 مليون ريال (مقسم على 4.52 مليون سهم)، إلى 90.42 مليون ريال (9.04 مليون سهم).

وأضافت الشركة، أن المبلغ الإجمالي للزيادة هو 45.21 مليون ريال، عبر طرح وإدراج أسهم حقوق أولوية لعدد 4.52 مليون سهم عادي.

وأوضحت، أن الهدف من الزيادة دعم عمليات التوسع في نشاط الشركة وتوفير رأس مال عامل يمكن الشركة من زيادة الطاقة التشغيلية ودعم أنشطتها المستقبلية.

ونوهت "الكثيري"، بأنه في حال وافق مساهمو الشركة في اجتماع الجمعية العامة غير العادية على زيادة رأس المال ستكون الأحقية لجميع مساهمي الشركة المقيدين بسجلات الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي تقرر فيها زيادة رأس المال.

وتقدمت الشركة، في 19 مايو/ أيار، بطلب إلى هيئة السوق المالية السعودية للموافقة على زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.

وتناقش الجمعية كذلك التصويت على تعديل بعض مواد النظام الأساسي للشركة.

وأنهى سهم الشركة تعاملات اليوم الأحد على ارتفاع نسبته 8.7%، لمستوى 137 ريالا.

ترشيحات:

3 عوامل تتحول بالكثيري القابضة للخسارة بالربع الثاني

تابعة لـ"الكثيري" توقع عقد توريد خرسانة مع "التميمي للخدمات"