TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران أبوظبي" تدعو مساهميها لتسلم أرباح ما قبل مارس 2015

"طيران أبوظبي" تدعو مساهميها لتسلم أرباح ما قبل مارس 2015
إحدى طائرات شركة طيران أبوظبي

أبوظبي – مباشر: دعت شركة طيران أبوظبي، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، المساهمين مستحقي توزيعات الأرباح النقدية غير المستلمة عن الفترة ما قبل تاريخ 1 مارس/آذار من عام 2015، للتأكد من وجود أسمائهم عبر زيارة الرابط الإلكتروني https://ada.ae/unclaimed-dividend/ .

وأكدت الشركة في بيان لبورصة أبوظبي، اليوم الأحد، ضرورة موافاتها في حالة استحقاق المساهم لأي توزيعات بالمستندات المطلوبة، ليتم صرف الأرباح.

وأفادت الشركة بأن المستندات المطلوبة: كتاب موقع من المساهم يتضمن طلب إصدار شيك أو تحويل بنكي للأرباح النقدية، والهوية الإماراتية الأصلية للمساهم أو جواز السفر للمساهم، وفي حالة وجود توكيل خاص أو عام يتم توفير مستند الوكالة الأصلي مع نسخة عنه مع توفير الهوية الإماراتية أو جواز السفر.

وأشارت إلى أنه اعتباراً من 14 فبراير 2021، سيتم تحويل كافة الأرباح التي لم يتم استلامها من قبل مستحقيها إلى هيئة الأوراق المالية والسلع، التي ستكون مسؤولة عن صرف قيمة الأرباح لمستحقيها من المساهمين عند المطالبة بها.

وصادقت الجمعية العمومية لشركة طيران أبوظبي في فبراير/شباط لعام 2020 على توزيع نسبة 20 بالمائة من رأس المال كأرباح نقدية عن العام الماضي.

وتُعادل نسبة التوزيعات التي تم الموافقة عليها خلال اجتماع العمومية نحو 20 فلساً لكل سهم، بقيمة إجمالية وصلت إلى 88.96 مليون درهم.

ودعت عشرة شركات مدرجة بأسواق الأسهم الإماراتية في الشهر الماضي مساهميها لتسلم الأرباح النقدية المحتفظ بها، والخاصة بفترة ما قبل شهر مارس/آذار من عام 2015.

وأكدت هيئة الأوراق المالية والسلع في شهر يوليو/تموز من عام 2020 أنها سوف تطلق نظاماً خاصاً للتعامل مع أرباح الشركات المساهمة العامة المدرجة في الأسواق المالية غير المستلمة من قبل المساهمين خلال الفترة ما قبل عام 2015.

ترشيحات:

اتحاد مصارف الإمارات يحذر من الوقوع ضحية لاحتيال "اليانصيب"