TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

20 سبتمبر.. مساهمو "مزايا" القطرية يناقشون صفقة عقارية مقترحة

20 سبتمبر.. مساهمو "مزايا" القطرية يناقشون صفقة عقارية مقترحة
صورة تعبيرية
مزايا
MRDS
-1.34% 0.66 -0.01

الدوحة - مباشر: تناقش عمومية شركة مزايا للتطوير العقاري يوم الأحد 20 سبتمبر/أيلول الجاري، تقرير مجلس الإدارة عن الصفقة المُقترحة والتي تتضمن شراء عدد (6) عقارات من شركة أريان القابضة.

وقالت "مزايا" في بيان للبورصة القطرية اليوم الأحد، إن العمومية ستناقش خلال الاجتماع عدة موضوعات من بينها دخول في صفقة كبيرة مع أطراف ذات علاقة.

كما ستناقش العمومية الموافقة على الجدول الزمني بنقل العقارات إلى الشركة أو الشركات التابعة لها، والموافقة على قيمة الصفقة المُقترحة، والموافقة كذلك على الاقتراض من البنوك لتمويل الصفقة.

وأوضحت الشركة أن العمومية ستناقش تفويض رئيس مجلس الإدارة أو نائبه أو العضو المنتدب بالتوقيع على كافة المستندات والعقود اللازمة لإتمام الصفقة، ومناقشة أي أمور أخرى متعلقة بإتمام إجراءات الصفقة وإبرامها قد يطرحها المجلس لموافقة العمومية.

كانت "مزايا" أعلنت في منتصف أغسطس/آب الماضي، أنها تبحث الدخول في شراكة استراتيجية مع شركة أريان العقارية لتطوير جزء من مشروع مدينة أريان الكائن في منطقة مسيمير، منوهة بتوصلها لمراحل متقدمة من دراسة الدخول في هذه الشراكة.

والجدير بالذكر أن الشركة تحولت للخسارة في الربع الثاني من العام الجاري بقيمة 200 ألف ريال، مقابل أرباح الفترة المناظرة من العام الماضي البالغة 25.13 مليون ريال.

ترشيحات:

بورصة قطر تتراجع 1.1% في التعاملات الصباحية

30 سبتمبر آخر موعد لتسجيل الشركات في بوابة "ضريبة" القطرية

تقرير: 1737 تهديداً سيبرانياً لدول الخليج العربي خلال الربع الأول من 2020