TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك الكويت الدولي يسرع عمليات التحول الرقمي ويرفع نسب التوطين إلى 74%

بنك الكويت الدولي يسرع عمليات التحول الرقمي ويرفع نسب التوطين إلى 74%
رائد جواد بوخمسين نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في البنك
الدولي
KIB
-2.42% 161.00 -4.00

الكويت - مباشر: أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن تسريع عملياته وإجراءاته المتخذة للتوجه نحو التحوّل الرقمي في خدماته المصرفية تماشياً مع خطته الاستراتيجية، وذلك من خلال إعادة هيكلة نموذج أعماله وتعزيز بنيته التكنولوجية وطرح حلول مصرفية إلكترونية جديدة.

وقال رائد جواد بوخمسين نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في البنك: "يسعى البنك حالياً لأن يصبح مصرفاً رقمياً في المقام الأول، وذلك من خلال تركيزه على تقديم أحدث الحلول والخدمات الإلكترونية المتطورة وسهلة الاستخدام".

وأشار بوخمسين، إلى أن هذا التوجه سيساعد "KIB" على تعزيز فرص النمو العديدة التي تنتظره، إلى جانب ترسيخ مكانته في السوق على المدى البعيد.

ونوه بوخمسين في بيان للبنك على موقعه الإلكتروني اليوم السبت، أن "KIB"تعاقد مع أكبر شركات التكنولوجيا في العالم للاستفادة من استراتيجياتها المبتكرة وقدراتها التكنولوجية العالية في سبيل تطوير بنيته التكنولوجية والتطبيقات الرقمية المستخدمة.

وأضاف ان البنك سيعزز منصاته الرقمية من أجل تلبية احتياجات الجيل الجديد من العملاء، مؤكداً أن هذه الخطوة سوف تنعكس إيجاباً على فروعه العاملة من خلال تخفيف الضغط عليها وتقليل الزحام الناتج عن كثرة العملاء الذين يرغبون بإتمام معاملاتهم داخل الفروع.

وكشف عن وصول والتي وصلت في ظل الإدارة الحالية للبنك الي معدلات جيده بنسبة قدرها 74% مقارنة مع 71% في العام الماضي، وذلك تماشياً مع توجيهات وتعليمات بنك الكويت المركزي.

وأكد بوخمسين أن أزمة فيروس كورونا (كوفيد-19) قد عززت من أهمية تسريع هذا التحوّل وأثبتت لنا أننا قادرين على تلبية احتياجات عملائنا عن بعد، كما أصبح الكثير من العملاء يفضلون التعامل المصرفي عبر الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان مما يوفّر وقتهم وجهدهم.

ترشيحات

23 نوفمبر.. النظر في دعوى "الكويت الدولي" ضد أحد عملاء البنك

"أسواق المال" توافق لـ"الكويت الدولي" على إصدار صكوك بـ750 مليون دولار