TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تأجيل دعوى ندب خبير ضد "عربي قابضة" لجلسة 11 نوفمبر

تأجيل دعوى ندب خبير ضد "عربي قابضة" لجلسة 11 نوفمبر
أمام قصر العدل في الكويت
عربي قابضة
AGHC
5.03% 480.00 23.00

الكويت - مباشر: قالت شركة مجموعة عربي القابضة إن الدعوى القضائية رقم 2020/49 (ندب خبير للاطلاع على دفاتر الشركة وطلب حلها وتصفيتها) تم تأجيلها إلى جلسة 11 نوفمبر/تشرين ثاني 2020؛ لرد المُدعى عليهم.

وأوضحت "عربي قابضة" في بيان للبورصة الكويتية اليوم الخميس، أن أثر الدعوى لم يتضح حتى تاريخه على الشركة، حيث يتوقف ذلك على سير الدعوى.

كانت الشركة أعلنت في 5 أغسطس/آب الماضي، عن تحديد جلسة 2 سبتمبر/أيلول 2020؛ للنظر في دعوى شركة مشفى للخدمات الطبية ضد المجموعة وأطراف أخرى.

وقالت "عربي قابضة" آنذاك إن موضوع الدعوى هو ندب خبير، ومُحدد لها جلسة للنظر بمحكمة هيئة أسواق المال.

وأوضحت أن الأطراف المرفوع ضدها الدعوى متعددة وأبرزها بخلاف المجموعة: "الكويت الوطني"، و"الأهلي"، و"بنك الخليج"، و"التجاري"، و"الدولي"، و"برقان"، و"بيتك"، و"بوبيان"، و"وربة"، و"بنك الدوحة"، و"مصرف الراجحي".

ومن بين الأطراف المرفوع ضدها الدعوى أيضاً وكيل وزارة التجارة والصناعة الكويتية (بصفته)، وكيل وزارة العدل الكويتية (بصفته)، ورئيس مجلس مفوضي هيئة أسواق المال الكويتية (بصفته).

كانت "عربي قابضة" قد تحولت للخسارة في النصف الأول من العام الجاري بقيمة 2.602 مليون دينار، مقابل أرباح بنحو 131 ألف دينار في الفترة المماثلة من عام 2019.

ترشيحات:

البورصة الكويتية ترتفع صباحاً.. و"شمال الزور" يتصدر التداولات

الكويت تتصدر الاستثمارات الأجنبية في الأردن بـ18 مليار دولار

استمرار وقف تداول أسهم "الديرة" ببورصة الكويت بسبب الخسائر المتراكمة

إدراج أسهم "أنتيغرال" في منصة "أو تي سي" ببورصة الكويت

4.2 مليار دينار عجز الكويت في 4 أشهر بدون "الأجيال القادمة"