TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الإمارات" ترفع رحلات المسافرين إلى 81 وجهة خلال سبتمبر

"طيران الإمارات" ترفع رحلات المسافرين إلى 81 وجهة خلال سبتمبر
طائرة تابعة لطيران الإمارات

دبي - مباشر: أعلنت مجموعة طيران الإمارات، الناقلة الوطنية الإماراتية أنها سوف تستأنف تشغيل رحلاتها إلى أكرا (غانا) وإلى أبيدجان (ساحل العاج) اعتباراً من 6 سبتمبر/أيلوي الجاري، لتكون إجمالي عدد الوجهات التي تغطيها المجموعة 81 وجهة خلال الشهر الحالي.

وبذلك يرتفع عدد الوجهات الأفريقية التي أعادت الناقلة خدمات الركاب إليها إلى 11 مدينة، حسبما أفاد بيانها الصحفي اليوم الأربعاء.

ويرتفع عدد المحطات التي تغطيها شبكة طيران الإمارات العالمية إلى 81 وجهة في سبتمبر/أيلول، لتوفر لعملائها عبر العالم مزيداً من فرص السفر الآمن والمريح إلى دبي وعبرها. 

وتواصل الناقلة الاستئناف التدريجي لعمليات نقل الركاب لتلبية الطلب من مختلف محطاتها في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وغرب آسيا والأمريكتين والشرق الأقصى.

ومن المقرر أن تعمل الرحلات بتواصل من دبي إلى أكرا ثم إلى أبيدجان والعودة إلى دبي ثلاث مرات في الأسبوع بطائرات البوينج 777-300ER.  

ويمكن للعملاء من مختلف محطات طيران الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين. 

وأكدت الشركة لضمان سلامة المسافرين والسياح والمجتمعات، فإن إبراز شهادة فحص "كوفيد-19" PCR يعتبر إلزامياً لجميع الركاب العابرين (الترانزيت) والقادمين إلى دبي (والإمارات العربية المتحدة) قبل ركوب الطائرة للجميع.

ترشيحات:

"الموارد البشرية" الإماراتية: تقديم معونة مالية للعامل عند إصابته بـ"كورونا"

دبي تعود إلى سوق الدين العام للمرة الأولى منذ عام 2014

"جافزا" توقّع اتفاقية مع "إعمار مولز" لإدارة التراخيص في مجمّع الذهب والألماس

إنفوجرافيك.. كيف تطور رصيد المركزي الإماراتي من الأصول الأجنبية خلال 2020؟