TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس مصلحة الضرائب المصرية يتابع تطبيق الفاتورة الإلكترونية

رئيس مصلحة الضرائب المصرية يتابع تطبيق الفاتورة الإلكترونية
الضرائب

القاهرة – مباشر: قام رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية، بزيارة مركز كبار الممولين التابع للمصلحة بكافة قطاعاته ( دخل، قيمة مضافة، كسب عمل، دمغة ) وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير المالية بمتابعة سير العمل بالمركز.

وبحسب بيان صادر اليوم الأربعاء، تفقد رئيس المصلحة، كافة المواقع للإطمئنان على أعمال التطوير بمبنى المركز لجاهزيته للميكنة، وحث العاملين على بذل المزيد من الجهد لزيادة الحصيلة.

وعقد رئيس مصلحة الضرائب المصرية، اجتماع مع كل من رامى محمد مستشار وزير المالية، وماهر شحاتة وقيادات ومديرى عموم الادارات المختلفه بمركز كبار الممولين، وتم خلاله مناقشة العديد من الموضوعات.

وأكد عبد القادر، أنه خلال الإجتماع تم مناقشة بيانات الحصيلة، وموضوع تسعير المعاملات من أجل سرعة الفحص والإنجاز للمعاملات الخارجية فى أقل وقت وجهد لتحقيق أكبر حصيلة ممكنة.

وأضاف أنه تم تناول ومتابعة موضوع الفاتورة الإلكترونية والموضوعات المتعلقة بالميكنة وسرعة الإنجاز والتسهيل للشركات من أجل التنفيذ، وإنجاز واستكمال محاسبة الملفات الهامة ذات الحصيلة للحفاظ على حقوق الموازنة العامة للدولة، وكذلك مناقشة مشاكل الهيئات الإقتصادية والتنسيق مع مسئول الهيئات وسرعة انجاز وحل أى مشاكل متعلقة بهذه الهيئات.

وأوضح عبد القادر، أن إجراءات الميكنة التي اتخذتها المصلحة أدت إلى تخفيف العبء ليس فقط على الممولين ولكن أيضًا على العاملين، وساعدت على خلق ظروف عمل جيدة، مشيرًا إلى أن مصلحة الضرائب تشهد تطورًا ملحوظًا مما يؤهلها لتكون في مصاف مصالح الضرائب العالمية، ويشمل هذا التطوير خمسة محاور وهى محور تطوير الإجراءات، ومحور الميكنة الشاملة، ومحور تطوير بيئة وأماكن العمل، ومحور تطوير الأفراد والهيكل التنظيمى، ومحور التشريعات.

وفى ختام زيارته للمركز أشاد رئيس مصلحة الضرائب المصرية، بجهود العاملين مؤكدًا على حرص وزارة المالية والمصلحة المستمر والكامل على رفع كفاءة العاملين، وتحقيق إجراءات الميكنة.

يذكر أن الحصيلة الضريبية لمركز كبار الممولين تمثل 80% من إجمالى حصيلة مصلحة الضرائب المصرية.

ترشيحات..

مصر وإندونيسيا تدرسان إنشاء لجنة تجارية مشتركة لتسهيل حركة التبادل

ارتفاع الأسهم اليابانية عند الإغلاق مع تراجع المخاوف السياسية

111.6 مليون دولار حجم استثمارات إندونيسيا بالسوق المصري