TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بدء تداول وحدات صندوق بيتك كابيتال ريت اعتباراً من اليوم

بدء تداول وحدات صندوق بيتك كابيتال ريت اعتباراً من اليوم
مستثمرون يتابعون التداولات ببورصة الكويت
بيتك
KFH
2.39% 727.00 17.00

الكويت - مباشر: أعلنت بورصة الكويت عن بدء تداول وحدات صندوق بيتك كابيتال ريت (بيتك ريت) في البورصة اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 1 سبتمبر/أيلول 2020.

كانت شركة "بيتك كابيتال" الذراع الاستثمارية لمجموعة بيت التمويل الكويتي "بيتك"، أعلنت أمس الاثنين عن نجاح عملية إدراج الصندوق ببورصة الكويت، الذي يُعد أول صندوق من نوعه للاستثماري العقاري على مستوى الكويت.

وقال الرئيس التنفيذي في "بيتك كابيتال" عبدالعزيز ناصر المرزوق، إن الإدراج يأتي بعد نجاح عملية الاكتتاب في الصندوق وتجميع رأس المال البالغ 23.6 مليون دينار، في وقت قياسي لم يزد عن أسبوعين، وسط إقبال كبير من المستثمرين فاق 300 مساهم.

ويأتي هذا الإدراج بناءً على التزام بورصة الكويت بتزويد المصدرين والمستثمرين كافةً بمجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات لتلبية جميع احتياجاتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن الصندوق يعتمد أسلوب التنويع في أصوله العقارية المدرة للدخل بحيث تشمل مختلف مناطق ومحافظات دولة الكويت.

كما يسعى الصندوق إلى تنويع القطاعات العقارية لأصوله لتشمل القطاع الاستثماري والتجاري والصناعي والحرفي وغيرها من القطاعات المسموح قانوناً الاستثمار فيها، مع الاستفادة من مزايا وتطورات مختلف القطاعات العقارية في السوق المحلي.

ترشيحات:

وزير المالية: "الخطوط الكويتية" استأجرت طائرات بأكثر من مليار دولار

"أبيار" تعدل تاريخ الانسحاب من بورصة الكويت إلى 9 نوفمبر

الدينار الكويتي يتراجع أمام 3 عملات أوروبية

الحكومة الكويتية تقر مشروع قانون بدعم وضمان تمویل البنوك لمتضرري كورونا

الحكومة تعتمد تشكيل لجان تنفيذية لأوامر نائب أمير الكويت بالإصلاح الاقتصادي