TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أبيار" تعدل تاريخ الانسحاب من بورصة الكويت إلى 9 نوفمبر

"أبيار" تعدل تاريخ الانسحاب من بورصة الكويت إلى 9 نوفمبر
اجتماع سابق للشركة
أبيار
ABYAAR
0.00% 7.30 0.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة أبيار للتطوير العقاري عن تعديل تاريخ الانسحاب الاختياري من بورصة الكويت إلى يوم 9 نوفمبر/تشرين ثاني 2020، على أن تكون آخر جلسة تداول في سهم الشركة بتاريخ 8 نوفمبر المُقبل.

وقالت "أبيار" في بيان للبورصة الكويتية اليوم الأربعاء، إن مسألة تعديل تاريخ الانسحاب الاختياري من البورصة جاءت بعد فترة إيقاف سهم الشركة عن التداول خلال الفترة الماضية.

كانت "أبيار" من بين عدة شركات صدر ضدها قرار بالإيقاف عن التداول ببورصة الكويت في منتصف ديسمبر/كانون أول 2019، بسبب عدم سداد الاشتراكات السنوية في السوق.

وقررت بورصة الكويت في 23 يونيو/حزيران الماضي، إعادة التداول على أسهم الشركة وذلك بعد قيام "أبيار" بسداد رسم الاشتراك السنوي لعام 2020.

وفي 24 يونيو/حزيران الماضي، قررت "أبيار" تعديل تاريخ الانسحاب الاختياري من بورصة الكويت إلى يوم 9 نوفمبر/تشرين ثاني 2020، بدلاً من 29 يوليو/تموز الماضي.

كانت خسائر "أبيار" تراجعت 50% في العام الماضي، لتصل إلى 15.78 مليون دينار، مقابل خسائر بقيمة 31.67 مليون دينار في عام 2018.

وخلال النصف الأول من العام الجاري (2020)، تراجعت خسائر الشركة بنسبة 97.1%، لتصل إلى 40 ألف دينار تقريباً، مقابل خسائر بنحو 1.4 مليون دينار للفترة المماثلة من عام 2019.

(تحرير - محمد فاروق)

ترشيحات:

الحكومة الكويتية تقر مشروع قانون بدعم وضمان تمویل البنوك لمتضرري كورونا

الحكومة تعتمد تشكيل لجان تنفيذية لأوامر نائب أمير الكويت بالإصلاح الاقتصادي

الحكومة الكويتية ترفع تقريراً بالحالة المالية للبلاد حتى نهاية مارس لمجلس الأمة

الوزراء الكويتي يقر مشروع قانون لتنظيم عمليات الاستيراد

محصلة إيجابية لبورصة الكويت في أغسطس.. والمكاسب السوقية 2.3 مليار دينار