TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحكومة الكويتية ترفع تقريراً بالحالة المالية للبلاد حتى نهاية مارس لمجلس الأمة

الحكومة الكويتية ترفع تقريراً بالحالة المالية للبلاد حتى نهاية مارس لمجلس الأمة
رئيس مجلس الوزراء الكويتي ـ أرشيفية

الكويت - مباشر: قدم وزير المالية وكبار المسؤولين في وزارة المالية والهيئة العامة للاستثمار، عرضاً عن الحالة المالية للدولة، كما هي في نهاية شهر مارس 2020.

وتناول العرض البيانات المالية المتعلقة بالالتزامات المالية للدولة وحساب العهد والبيانات المالية لكل من احتياطي الأجيال القادمة والاحتياطي العام للسنة المالية المنتهية في 31/3/2020 ومقارنتها بنفس الفترة عن عام 2019، بحسب بيان لمجلس الوزراء نشره الحساب الرسمي للمجلس على "تويتر".

وقرر مجلس الوزراء تكليف وزير المالية بإحالته إلى مجلس الأمة وقد عبر مجلس الوزراء عن شكره وتقديره للجهود التي تقوم بها كل من وزارة المالية والهيئة العامة للاستثمار في الاضطلاع بالمهام المنوطة بكل منهما وحرصها على المحافظة على المال العام وتنميته، معرباً عن اطمئنانه لسلامه ومتانة الحالة المالية للدولة

وأحاط رئيس الوزراء الكويتي الحكومة بالتحسن الذي تشهده الحالة الصحية لأمير البلاد، سائلاً المولى عز وجل أن يعجل بشفائه، ويمن عليه باكتمال الصحة والعافية، ليعود لأرض الوطن لمواصلة مسيرة البناء والتقدم في البلاد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء الكويتي بعد ظهر اليوم في قصر السيف برئاسة الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ـ رئيس مجلس الوزراء.

ترشيحات:

وزير الصحة الكويتي يبحث مع السفيرة الأمريكية تعزيز التعاون الصحي

محصلة إيجابية لبورصة الكويت في أغسطس.. والمكاسب السوقية 2.3 مليار دينار