تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الكويت الوطني" يفتتح فرعه الجديد في مبنى بورصة الكويت

"الكويت الوطني" يفتتح فرعه الجديد في مبنى بورصة الكويت
أحد الفروع التابعة للبنك في الكويت
وطني
NBK
0.34% 881.00 3.00

الكويت - مباشر: أعلن بنك الكويت الوطني عن افتتاح فرعه الجديد في مبنى بورصة الكويت، ضمن مساعيه المتواصلة لتقديم أعلى مستويات الخدمة المميزة لعملائه، حيث يمكن لعملاء البنك الآن زيارة الفرع الجديد الذي يقدم كافة الخدمات المصرفية من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 3 عصراً.

وقال البنك في بيان تلقى "مباشر" نسخته، اليوم الأحد، إن البنك يلتزم بتطبيق إرشادات السلامة من قياس درجة حرارة العملاء قبل الدخول إلى الفرع وارتداء الكمامات والقفازات الطبية، إضافةً إلى تطبيق كافة قواعد التباعد الاجتماعي، حرصاً منه على سلامة العملاء والموظفين.

وتعقيباً على افتتاح الفرع الجديد قالت مساعد مدير عام بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني غدير العوضي: "إن الوطني يحرص على تعزيز موقعه الريادي في السوق المحلي من خلال انتشار شبكته المصرفية الأكبر على مستوى الكويت، وبما يضمن تقديم أفضل تجربة مصرفية لعملائه ومساعدتهم على تلبية جميع احتياجاتهم المصرفية".

وأضافت العوضي أن البنك يسعى دائماً إلى أن يكون الأقرب إلى عملائه وحصولهم على أفضل الخدمات وأكثرها تطوراً وأماناً مع الحفاظ على سلامتهم من خلال الالتزام الكامل بتطبيق كافة التدابير الوقائية وإرشادات الجهات الصحية.

وأكدت على أن شبكة فروع البنك التي تغطي الكويت تتكامل مع قنواته الإلكترونية وفي مقدمتها خدمة الوطني عبر الموبايل وخدمة الوطني عبر الإنترنت التي تقدم الخدمات على مدار الساعة التي تلقى إقبالاً كبيراً في ظل الظروف الاستثنائية الحالية وهو ما يثبت تفوق الوطني في تقديم الخدمات الرقمية وحرصه على التطوير المستمر لقنواته الإلكترونية.

ويقدم البنك خدماته المصرفية عبر أجهزة الوطني للسحب الآلي والإيداع النقدي المتوفرة في كافة أنحاء الكويت وذلك من خلال 327 جهاز سحب آلياً من ضمنها أكثر من 100 جهاز إيداع نقدي.

كانت أرباح البنك أظهرت انخفاضاً استثنائياً بنحو 47% في النصف الأول من العام الجاري، لتصل إلى 111.09 مليون دينار، وذلك نتيجة التغير في البيئة التشغيلية والإجراءات الاحترازية والتنظيمية لمواجهة تداعيات جائحة فيروس كورونا.

ترشيحات:

"هيئة الاستثمار" الكويتية تقلص استثماراتها في الشركات الناشئة

بورصة الكويت ترتفع صباحاً.. والسيولة تتجاوز 11 مليون دينار

اعتباراً من اليوم.. بورصة الكويت توقف التداول على أسهم 10 شركات

"كابيتال إنتليجنس" تثبت تصنيف "بنك برقان - تركيا" بنظرة مستقرة

الاستئناف الكويتية تصدر حكماً لصالح الهيئة العامة للصناعة ضد "أجيليتي"

أرباح "برقان لحفر الآبار" ترتفع 11.9% في الربع الأول

"فيتش" تثبت التصنيف الائتماني لبنك برقان بنظرة مستقرة