TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نور للتكافل": الإمارات أكبر أسواق التأمين بالخليج بأقساط تأمين 8 مليارات دولار

"نور للتكافل": الإمارات أكبر أسواق التأمين بالخليج بأقساط تأمين 8 مليارات دولار
أحد مقار مصرف عجمان
وطنية
WATANIA
0.00% 0.58 0.00

دبي – مباشر: وقعت شركة نور للتكافل اليوم الاثنين اتفاقية شراكة استراتيجية مع مصرف عجمان لتقديم متطلبات التأمين التكافلي الأساسية لعملاء المصرف في الفترة المُقبلة.

ووفقاً لبيان صحفي، من المنتظر أن تتيح الشراكة أيضاً زيادة النطاق العام لخدمات التأمين التكافلي على الحياة ومنتجات الادخار والاستثمار عبر القطاعات المُختلفة لمصرف عجمان.

وقال راجيش سيثي، الرئيس التنفيذي لشركة نور للتكافل: "الإمارات العربية المتحدة تشكل أكبر سوق للتأمين على الحياة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بإجمالي أقساط تأمين تبلغ حوالي 8 مليارات دولار أمريكي".

وأضاف أيضاً: "نشر حلول التأمين التكافلي عبر شبكة المصرف، سوف يؤدي بكل بساطة إلى تطوير هذا القطاع ويسهم في نموه بشكل متين". 

من الجدير بالذكر أن شركة نور للتكافل هي إحدى الشركات التابعة لشركة دار التكافل، ثاني أكبر كيان تأمين إسلامي في الإمارات، كما يُشار إلى أن مصرف عجمان مُدرج في السوق المالي.

وبعد إتمام عملية استحواذ شركة دار التكافل على شركة نور للتكافل تم إطلاق الكيان المشترك تحت عنوان "معاً أقوى" من أجل تسليط الضوء على القدرات المشتركة للمؤسستين.

وتراجعت أرباح مصرف عجمان خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 51%، على أساس سنوي، حيث بلغت 42.9 مليون درهم في الستة أشهر الأولى من عام 2020، مُقابل 87.9 مليون درهم.

ترشيحات:

قرقاش: المعاهدة مع إسرائيل تأتي في سياق قرارات الإمارات الاستراتيجية