TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي العهد الكويت: لن نسمح لقلة ضالة بجر البلاد إلى الانقسام

ولي العهد الكويت: لن نسمح لقلة ضالة بجر البلاد إلى الانقسام
ولي عهد الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح

الكويت – مباشر: وجه ولي عهد دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، اليوم الأحد كلمة إلى المواطنين، أكد فيها أنه لن يسمح لقلة ضالة بجر البلاد إلى الانقسام والفوضى باسم الحرية الزائفة.

وقال ولي العهد في كلمته:" نشهد بكل الأسف ما يدور في الساحة المحلية مؤخرا من مظاهر العبث والفوضى والمساس بكيان الوطن ومؤسساته، ولا سيما ما يتصل ببدعة التسريبات الأخيرة وما شابها من ممارسات شاذة مرفوضة وتعد على حريات الناس وخصوصياتهم تطال بعض العاملين في مؤسساتنا الأمنية".

وتناولت كلمة "نواف الأحمد" ما برز من محاولة البعض شق الصف وإثارة الفتن، مضيفا "بأن الأمر يحظى باهتمامه شخصيا ومتابعتيه لجميع إجراءاته واخضاعه برمته وكافة تفاصيله بيد قضائنا العادل النزيه بعد أن تم مباشرة الإجراءات القانونية اللازمة في شأنه"

وشدد على ألا يفلت أي مسيء من العقاب، مؤكدا الاعتزاز بمؤسسات الكويت الأمنية ورجالها ونسائها المخلصين والتي لن يضيرها ولن ينتقص من قدرها شذوذ البعض الذين سينالون قصاصهم العادل جراء أفعالهم الدنيئة.

وتابع ولي العهد: "الأمر الذي يستوجب من الجميع التوقف عن تداول مثل هذه المواد الضارة والتي لن يستفيد منها إلا أعداء الوطن، ومن يسعى لتحقيق مصالح وغايات خاصة على حساب أمن الوطن".

وأفاد نواف الأحمد: "لقد حذر أمير البلاد مراراً من خطورة انحراف بعض وسائل التواصل الاجتماعي، وما تشكله من معاول هدم وتخريب لبنيان مجتمعنا وقيمه الفاضلة وما تحفل به من افتراءات وإثارة للفتن، وإشاعة روح الإحباط والتشاؤم وإطلاق الاتهامات دون دليل".

ترشيحات..

المركزي الكويتي: حصة غير المواطنين بسوق العمل ترتفع لـ82% في 2019

المركزي الكويتي يرصد ملامح الاقتصاد في تقرير عن 2019

تحليل.. لماذا تراجعت تحويلات العمالة الفلبينية من دول الخليج؟

تحليل.. كيف ارتفع احتياطي الكويت الأجنبي رغم صدمات 2020؟