TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دله الصحية" تحدد موعد الجمعية العامة لمناقشة زيادة رأس المال بأسهم منحة

"دله الصحية" تحدد موعد الجمعية العامة لمناقشة زيادة رأس المال بأسهم منحة
مستشفى تابعة لشركة دله للخدمات الصحية
دله الصحية
4004
-0.38% 156.40 -0.60

الرياض ـ مباشر: قرر مجلس إدارة شركة دله للخدمات الصحية، عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية، يوم الأحد 13 سبتمبر / أيلول المقبل، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وأوضحت الشركة، في بيان على السوق المالية السعودية "تداول"، اليوم الأربعاء جدول أعمال الجمعية يتضمن التصويت على زيادة رأسمال الشركة عن طريق منح أسهم مجانية، بنسبة 20%، بمنح سهم واحد مقابل كل 5 أسهم.

وأشارت إلى أنه سيتم التصويت على زيادة رأس المال من 750 مليون ريال، إلى 900 مليون ريال، من خلال رسملة 150مليون ريال من الاحتياطي النظامي، بهدف دعم استثمارات الشركة وتوسعاتها المستقبلية.

كما لفتت إلى أن أحقية أسهم المنحة للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم اجتماع الجمعية العامة، والمقيدين بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وتناقش الجمعية خلال الاجتماع، تعديل عدد من المواد بالنظام الأساسي للشركة، إلى جانب بقية البنود المدرجة على جدول الأعمال.

ووافقت هيئة السوق المالية السعودية، في أبريل / نيسان الماضي، على طلب شركة دله للخدمات الصحية بزيادة رأسمالها من خلال منح أسهم مجانية.

وأقرت الجمعية العام للشركة، في فبراير/ شباط 2019، زيادة رأسمالها بنسبة 27.1%، من 590 مليون ريال، إلى 750 مليون ريال، عن طريق رسملة 160 مليون ريال، عن طريق أسهم منحة. 

ترشيحات:

أرباح "دله الصحية" تهبط 54% بالربع الثاني لانخفاض الإيرادات

"دله الصحية" توقع اتفاقية نهائية لرفع حصتها بمركز مكة الطبي إلى 86%