تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ارتفاع يتجاوز التوقعات لتصاريح وعمليات البدء في بناء المنازل الأمريكية

ارتفاع يتجاوز التوقعات لتصاريح وعمليات البدء في بناء المنازل الأمريكية

مباشر: ارتفعت عمليات البدء في بناء المنازل في الولايات المتحدة بوتيرة تتجاوز توقعات المحللين خلال الشهر الماضي، مع زيادة تصاريح البناء الأمريكية.

وكشفت بيانات صادرة عن مكتب الإحصاءات الأمريكي، اليوم الثلاثاء، أن عمليات البدء في بناء المنازل الجديدة في الولايات المتحدة سجلت وتيرة سنوية عند 1.496 مليون وحدة في شهر يوليو/تموز الماضي بالقراءة المعدلة موسمياً بزيادة 22.6 بالمائة عن تلك المسجلة في يونيو/حزيران السابق له بعد التعديل.

وكانت تقديرات المحللين تشير إلى أن عمليات البدء في بناء المنازل الأمريكية الجديدة سوف تسجل وتيرة سنوية عند 1.23 مليون وحدة في الشهر المنصرم.

أما على أساس سنوي، فإن عمليات البدء في بناء المنازل الجديدة بالدولة صاحبة أكبر اقتصاد في العالم كانت أعلى بنحو 23.4 بالمائة في الشهر الماضي عند المقارنة مع مستويات الفترة نفسها من عام 2019.

وبالنسبة لعدد تصاريح البناء الأمريكي الممنوحة، فسجلت وتيرة سنوية عند 1.495 مليون تصريح في الشهر الماضي، بزيادة 18.8 بالمائة على أساس شهري وبنحو 9.4 بالمائة عند المقارنة على أساس سنوي.

وبحسب التقديرات، فكان من المتوقع أن ترتفع تصاريح البناء الممنوحة في الولايات المتحدة إلى 1.33 مليون تصريح خلال الشهر الماضي.

وبحلول الساعة 12:42 مساءً بتوقيت جرينتش، تراجع الدولار الأمريكي مقابل اليورو بنحو 0.6 بالمائة مسجلاً 1.1938 دولار.