TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحكومة المصرية تنفي تقليص أيام العمل بالجهاز الإداري للدولة لـ 4 أيام

الحكومة المصرية تنفي تقليص أيام العمل بالجهاز الإداري للدولة لـ 4 أيام
رئاسة مجلس الوزراء المصري

القاهرة- مباشر: نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري، ما تردد بشأن تقليص أيام العمل بالجهاز الإداري للدولة لـ4 أيام أسبوعياً بالتزامن مع الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء في تقرير توضيح الحقائق الصادر اليوم الجمعة، أنه قام بالتواصل مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والذي نفي تلك الأنباء، مُؤكداً أنه تم دراسة هذا المقترح العام الماضي، وإعداد تقرير في هذا الشأن في حينه، ولم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن.

وأشار إلى أن أيام وساعات العمل الرسمية بمختلف جهات ومؤسسات الدولة كما هي دون أي تغيير، وذلك حفاظاً من الدولة على جودة الخدمات المقدمة لجموع المواطنين.

وتعمل الحكومة على تحسين أداء الجهاز الإداري بالدولة والاهتمام بالعنصر البشري والذي يُعد أثمن مورد تمتلكه الدولة المصرية، بما ينعكس إيجابًا على تحسين الخدمات العامة التي تقدمها الدولة للمواطنين، حيث تم إعداد برامج تدريبية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، لإعداد كوادر قادرة على إدارة عملية التغيير المؤسسي من أجل بناء جهاز إداري كفء وفعال، يُطبق معايير الحوكمة، ويتوافق مع الرؤية الموضوعة باستراتيجية مصر 2030.
 

ترشيحات

السيسي يشيد باتفاق إماراتي لإيقاف قرار إسرائيل ضم أراضي فلسطينية

مصر تبحث توسيع دعم "الأغذية العالمي" للمزارعين