تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي تستضيف قمة "مستقبل الرعاية الصحية" ديسمبر المقبل

دبي تستضيف قمة "مستقبل الرعاية الصحية" ديسمبر المقبل

دبي – مباشر: تستضيف إمارة دبي النسخة الافتراضية الأولى من قمة مستقبل الرعاية الصحية في نسختها اعتبارا من يوم 6 وحتى يوم 8 ديسمبر/كانون الأول المُقبل.

ووفقا لبيان صحفي على الموقع الإلكتروني الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة إمارة دبي، فإن هذا الحدث يُقام بالتعاون مع شركة إندكس القابضة كجهة منظمة للفعاليات.

وتحمل هذه النسخة عنوان (استقطاب مجتمعات الرعاية الصحية)، وسوف يُركز خلالها على الطلب المتنامي والتوقعات الاجتماعية الكبيرة بخصوص تقديم الرعاية الصحية خاصة بعد أزمة تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

وسوف تُسلط القمة الضوء على عدة محاور أبرزها: آخر التطورات في مجال الصيدلة الحيوية والصحة والسياحة الطبية، مُستقبل الرعاية الصحية، التكنولوجيا، سلامة المرضى، تمويل الرعاية الصحية، الابتكار، وتحليل البيانات الكبيرة.

وتقدم القمة مناقشات بشأن التطورات المتعلقة بحماية المرضى ومستقبل نظام الرعاية الصحية بعد أزمة كورونا، المسار الجديد لصناعة الأدوية، والدعم الافتراضي للمرضى.

وسوف يحضر القمة المهنيين الطبيين بوزارة الصحة ووقاية المجتمع، الهيئات الصحية الحكومية، والأطراف المعنية بها، بالإضافة إلى مايزيد عن 45 متحدثاً إقليمياً وعالمياً.

وقال رمضان البلوشي، الرئيس التنفيذي لسلطة مدينة دبي الطبية رئيس اللجنة العلمية لقمة مستقبل الرعاية الصحية: "القمة تجمع في نسختها الأولى مجتمعات الرعاية الصحية معاً لتقديم الأفضل للمرضى والعمل على أن يكون وضع الرعاية الصحية من أولويات الصناعة العالمية.".

وأجرت وزارة الصحة ووقاية المُجتمع الإماراتية يوم أمس الأربعاء 72.630 ألف فحص للكشف عن الإصابة بوباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19)، حيث رصدت الوزارة 246 إصابة جديدة، سجلت الوزارة شفاء 232 حالة جديدة، وأعلنت الوزارة عن عدم وجود أي وفيات جديدة.

ترشيحات:

387 مليون درهم خسائر "داماك العقارية" بالنصف الأول