TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تحدد موعد عطلة رأس السنة الهجرية

الإمارات تحدد موعد عطلة رأس السنة الهجرية
مقر الهيئة الاتحادية للموراد البشرية بالإمارات

أبوظبي - مباشر: أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أن إجازة رأس السنة الهجرية للعام 1442 في الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة، ستكون يوم الأحد 23 أغسطس الجاري، على أن يستأنف الدوام يوم الاثنين 24 أغسطس 2020.

Image

وكانت الهيئة أعلنت في وقت سابق عن موعد إجازة عيد الأضحى للوزارات والجهات الاتحادية والتي بدأت من يوم الخميس المُقبل الموافق لتاريخ 30 يوليو/تموز وحتى يوم الأحد الموافق لتاريخ 2 أغسطس/آب.

وأضافت الهيئة في بيان على موقعها الإلكتروني أن الدوام سوف تم استائنفه يوم الإثنين الموافق لتاريخ 3 أغسطس/آب العام الجاري.

وحددت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الإماراتية خلال الشهر الجاري خمس خطوات يجب اتباعها في عملية تنظيم الخروج والدخول بمقار أعمالهم، وذلك في ظل الأزمة الراهنة الناتجة عن تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وكشفت الهيئة في نهاية الشهر الماضي أن موظفي الحكومة الاتحادية سوف يعودوا إلى مقرات أعمالهم بنسبة 100 بالمائة بدايةً من يوم الأحد المُقبل الموافق لتاريخ 5 يوليو/تموز  ، وذلك بعد أن أصدرت في شهر مايو/أيار من عام 2020 تعميماً موجهاً للوزارات والجهات الاتحادية بشأن قرار مجلس الوزراء بخصوص نظام العمل عن بعد لمواجهة انتشار الوباء.

وبسبب الوباء، كانت الهيئة أعلنت في شهر مارس/آذار من العام الحالي تفعيل نظام العمل عن بعد لجميع الوزارات والهيئات والمؤسسات الاتحادية والقطاع الخاص وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 29 مارس 2020م ولمدة اسبوعين قابلة للمراجعة والتقييم.

ترشيحات:

الإمارات تحدد رسمياً إجازة عيد الأضحى للقطاع الحكومي