TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

زيادة مرتقبة للطلب على السفر بالإمارات بعد إطلاق تسهيلات لعودة المقيمين بالخارج

زيادة مرتقبة للطلب على السفر بالإمارات بعد إطلاق تسهيلات لعودة المقيمين بالخارج
مطارات دبي

دبي - مباشر:  توقعتت شركات طيران بالإمارات أن يساهم القرار الجديد الذي يتيح للمقيمين الحصول على الموافقة المسبقة للعودة إلى الدولة تلقائيا دون الحاجة إلى تقديم طلب في زيادة الطلب على حركة السفر الجوي للقادمين بالدولة.

وقالت شركة الاتحاد للطيران في بيان، إن الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والطوارئ والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، اعتمدت المرحلة الثانية من برنامج عودة المقيمين مع توفير خدمة الموافقة المسبقة وبذلك أصبح بمقدور المقيمين في إمارة أبوظبي العودة إلى الدولة بشكل ميسر بدون الحاجة للانتظار للحصول على الموافقات أثناء تواجدهم في الخارج.

وأضافت الشركة إن هذه الخطوة تنطوي على بشرى سارة لضيوف الاتحاد للطيران المقيمين داخل وخارج الدولة، خصوصاً مع تزامنها مع عودة المدارس والجامعات ومختلف الأنشطة التجارية والمرافق الاجتماعية والخدمية في أبوظبي.

وأشارت إلى أنه أصبح بمقدور مقيمي الدولة الآن العودة إلى أبوظبي بسهولة ويسر من دون الحاجة للتسجيل وانتظار الحصول على موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، وعوضًا عن ذلك يمكنهم إجراء منح الموافقة المسبقة الفوري وذلك قبل عملية حجز تذاكرهم.

وأوضحت شركة "العربية للطيران" أن القرار الجديد يسهم بشكل ملحوظ في تنشيط حركة السفر إلى الدولة، خاصة مع عودة العام الدراسي والحركة الاقتصادية في الدولة.

وأكدت شركة فلاي دبي، أنها شهدت طلباً قوياً على السفر منذ استئناف رحلات الركاب في 7 يوليو الماضي، مشيرة إلى أنها تتطلع لإضافة وجهات جديدة خلال الأسابيع المقبلة، متوقعا أن ترتفع شبكة رحلاتها إلى أكثر من 60 وجهة خلال الأشهر المقبلة.

واعتمدت الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والطوارئ والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بدولة الإمارات، أمس الأربعاء المرحلة الثانية من برنامج عودة المقيمين مع توفير خدمة الموافقة المسبقة، وفق تسهيلات جديدة.

وبذلك أصبح بمقدور المقيمين في إمارة أبوظبي العودة إلى الدولة بشكل ميسر بدون الحاجة للانتظار للحصول على الموافقات أثناء تواجدهم في الخارج.

وأشارت الهيئة إلى أنه يمكن لمقيمي الدولة الآن العودة إلى أبوظبي بسهولة ويسر من دون الحاجة للتسجيل وانتظار الحصول على موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، كما يمكنهم إجراء منح الموافقة المسبقة الفورية وذلك قبل عملية حجز تذاكرهم.

ترشيحات:

"الاتحاد للطيران" تعلق على القرارات الجديدة لعودة المقيمين

التسهيلات الجديدة لعودة المقيمين تتصدر الأحداث الاقتصادية بالإمارات