TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"شعاع كابيتال" تتطلع لاستكشاف المزيد من الفرص لتحقيق عوائد استثمارية

"شعاع كابيتال" تتطلع لاستكشاف المزيد من الفرص لتحقيق عوائد استثمارية
جاسم الصديقي الرئيس التنفيذي لشركة شعاع كابيتال
شعاع
SHUAA
14.91% 0.13 0.02

دبي - مباشر: قال جاسم الصديقي، الرئيس التنفيذي لـ "شعاع كابيتال"، إن الشركة تتطلع إلى استكشاف المزيد من الفرص للمحافظة على ربحيتها، وتحقيق أهدافها لناحية النمو المستدام في حجم عوائدها وحجم الأصول تحت إدارتها، بما يتناسب مع مصلحة مساهميها.

وأضاف الصديقي في بيان للشركة على موقع سوق دبي، اليوم الأربعاء، أنه في ظل هذه الظروف غير المسبوقة، تستحوذ صحة وسلامة موظفينا على موقع الأولوية لدينا، وتمكن كافة موظفينا من الانتقال بسلاسة إلى العمل عن بُعد والاستمرار في تلبية حاجات ومتطلبات مستثمرينا وعملائنا دون انقطاع.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة: "تمكنا من الاستمرار في تحقيق الأرباح بفضل تفاني موظفينا والتزامهم بتطبيق مندرجات خطتنا الاستراتيجية خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2020".

كما أكد الصديقي بقوله: "نعلم أن جائحة كوفيد 19 وغيرها من التحديات الاقتصادية والجيوسياسية ستستمر لبعض الوقت في التأثير على مختلف الأعمال التجارية ونشاط السوق، لكن هذا الأمر لن يغير من نموذج أعمالنا القائم على اغتنام الفرص المتاحة في مختلف الأسواق".

وقال: "نتطلع إلى إطلاق عدد من الصناديق الاستثمارية الجديدة، ونحن ملتزمون بمواصلة توفير قيمة طويلة الأمد لعملائنا ومساهمينا".

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بقيمة 5 ملايين درهم إماراتي عائدة للمساهمين فيما بلغت الأرباح الصافية قبل احتساب الفائدة والضرائب والاستهلاك والإهلاك 125 مليون درهم إماراتي.

كما بلغت الأرباح الصافية  للنصف الأول 2020 ما قدره 164 مليون درهم إماراتي والأرباح الصافية قبل احتساب الفائدة والضرائب والاستهلاك والإهلاك للنصف الأول 2020 ما قدره 284 مليون درهم إماراتي وذلك دون احتساب الخسائر غير المحققة نتيجة انخفاض القيمة السوقية للاستثمارات.

 

ترشيحات:

تراجع أرباح "إعمار العقارية" 35% بالنصف الأول

رئيس الإمارات يصدر مرسومين بتعيينات في وزارة شؤون الرئاسة