TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حالات تخفيض أسعار وثائق تأمين المركبات في الإمارات

حالات تخفيض أسعار وثائق تأمين المركبات في الإمارات
مقر هيئة التأمين الإماراتية

أبوظبي – مباشر: كشفت هيئة التأمين الإماراتية اليوم الأربعاء عن الحالات التي تتيح لشركات التأمين تخفيض أسعار وثائق تأمين المركبات، وفقاً للأنظمة القانونية الصادرة عنها.

 وأوضحت الهيئة عبر حسابها الرسمي على (تويتر)، أن أصحاب المركبات الخالية سجلاتهم من الحوادث، والمركبات التي تسير بالغاز، وأفراد خط الدفاع الأول، ومنتسبي القوات المسلحة، والشرطة، وأصحاب الهمم، وكبار السن ينطبق عليهم هذا القرار.

وأعلنت هيئة التأمين الإماراتية في شهر يوليو/تموز عن تمديد فترة رفع التقارير النهائية لشركات التأمين الخاضعة لواجب تقديم التقارير الخاصة بمعيار الإفصاح المشترك.

وأوضحت الهيئة أن التمديد سيكون عن تقديم تقارير عام 2019 ليمتد حتى 30 يوليو الجاري من خلال النظام المعد لرفع التقارير.

وقال إبراهيم الزعابي المدير العام لهيئة التأمين بدولة الإمارات في وقت سابق إن الهيئة تبحث مدى إمكانية استرجاع جزء من قيمة الأقساط المدفوعة في وثائق تأمين المركبات.

وطالبت هيئة التأمين في دولة الإمارات في منتصف شهر أبريل/نيسان من العام الحالي الشركات العاملة في القطاع، بضرورة المحافظة على العمالة المواطنة في قطاع التأمين خلال فترة تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأطلقت هيئة التأمين الإماراتية في وقت سابق الحزمة التحفيزية الثانية لدعم قطاع التأمين وضمان استمرار أداء شركات التأمين وشركات المهن المرتبطة به وتمكينها من مواجهة التداعيات والتحديات التي تشهدها أسواق العالم نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ترشيحات:

الإمارات دبي الوطني يسعى لشراء بنك بلوم - مصر