TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتصالات" العُمانية تعتمد "داتا بارك" مزوداً للخدمات السحابية والأمنية

"الاتصالات" العُمانية تعتمد "داتا بارك" مزوداً للخدمات السحابية والأمنية
صورة تعبيرية

 

مباشر: اعتمدت وزارة التقنية والاتصالات في سلطنة عُمان شركة عمان داتا بارك كمزود معتمد لخدمات التقييم الأمني والخدمات السحابية والاستضافة للمؤسسات الحكومية في السلطنة.
 
وأفادت وزارة الاتصالات، اليوم الثلاثاء، وفقاً لوكالة الأنباء العُمانية، أنه تمت إضافة عمان داتا بارك ضمن سجل مقدمي تكنولوجيا المعلومات المعتمدين لدى وزارة التقنية والاتصالات وذلك بالموقع الرسمي للوزارة : 
www.mtc.gov.om/ITAccreditation

وحصلت شركة عمان داتا بارك - أول مزود للخدمات المُدارة في مجال تكنولوجيا  المعلومات والخدمات السحابية في السلطنة - على شهادتي ترخيص من وزارة التقنية والاتصالات لممارسة أنشطة اقتصادية متخصصة بمجال تقنية المعلومات.

وتخضع هذه التراخيص لقوانين وأنظمة ولوائح المناطق الحرة في السلطنة، كما تم توقيع نموذج شهادتي الترخيص واعتماده باستخدام شهادة التوقيع الرقمي على النحو المحدد بموجب قانون المعاملات الإلكترونية الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 69 /2008.

وبموجب الاعتماد الأخير، يسمح لشركة عمان داتا بارك بتقديم خدماتها الاحترافية المتخصصة للوحدات الإدارية بالمؤسسات الحكومية في السلطنة في مجال الخدمات السحابية وخدمات الاستضافة الإلكترونية وبتوفير خدمات تخزين البيانات واسترجاعها.

وستتمكن الشركة، من تقديم خدمات التقييم الأمني لتلك المؤسسات، عبر إجراء اختبارات الاختراق الهادفة لتحديد وتقييم نقاط الضعف التقنية والفنية وإجراء القياسات الوقائية.

ترشيحات 

نفط عُمان يرتفع 29 سنتاً للبرميل بالعقود الآجلة