TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوزراء الكويتي يبحث استجواب مجلس الأمة لوزيري الداخلية والمالية

الوزراء الكويتي يبحث استجواب مجلس الأمة لوزيري الداخلية والمالية
نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء أنس الصالح

الكويت - مباشر: بحث مجلس الوزراء الكويتي شئون مجلس الأمة، واطلع بهذا الصدد على الاستجواب الموجه لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء من العضو شعيب شباب المويزري.

وذكر المجلس في بيان عقب اجتماعه اليوم الاثنين عبر الاتصال المرئي برئاسة الشيخ صباح خالد الحمـد الصباح ـ رئيـس مجلس الوزراء أن الأعضاء اطلعوا على صحيفة الاستجواب حيث شرح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء أنس الصالح فحوى الاستجواب وأبعاده موضحاً الحقائق والبيانات المتعلقة بالمحاور التي وردت في صحيفة الاستجواب.

واستمع المجلس كذلك إلى شرح من وزير المالية حول الاستجواب المقدم له من العضو رياض العدساني مبيناً تفاصيل البيانات والمعلومات المتعلقة بمحاور الاستجواب وردوده عليها .

وقد أكد مجلس الوزراء قناعته واطمئنانه للردود التي ساقها كل من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء، ووزير المالية لتوضيح وتفنيد محاور الاستجوابين.

وإذ يؤكد مجلس الوزراء بأن الاستجواب حق دستوري كفله الدستور لكل عضو من أعضاء مجلس الأمة ، فإنه يؤكد حرص مجلس الوزراء على مؤازره كل من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء وكذلك وزير المالية وثقته الكاملة بهما ومساندتهما لمواصلة جهودهما المخلصة في عملهما الوزاري، بحسب البيان.

ترشيحات

"الشؤون" الكويتية تعلن آخر موعد لاستقبال طلبات "كويتيون بلا رواتب"

"البترول الوطنية" تفتتح محطة الوقود الخامسة في مدينة صباح الأحمد