TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوزراء الكويتي: صحة الأمير تشهد تحسناً ملحوظاً

الوزراء الكويتي: صحة الأمير تشهد تحسناً ملحوظاً
أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

الكويت - مباشر: طمأن رئيس مجلس الوزراء الكويتي المجلس على صحة الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح، التي تشهد تحسناً ملحوظاً، كما نقل رئيس مجلس الوزراء تحيات وتقدير الأمير للجميع على كريم متابعتهم واهتمامهم وطيب مشاعرهم.

وصرح  أنس خالد الصالح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولـة لشئون مجلس الوزراء، قائلا: بهذا الصدد دعا مجلس الوزراء المولى القدير أن يمن على الأمير بتمام الصحة والعافية والعمر المديد وأن يعود إلى وطنه سالماً معافى في القريب العاجل لمواصلة مسيرة العطاء لوطننا الغالي، بحسب بيان لمجلس الوزراء اليوم الاثنين.

جاء ذلك في اجتماع مجلس الوزراء الاستثنائي بعد ظهر اليوم عبر الاتصال المرئي برئاسة الشيخ صباح خالد الحمـد الصباح ـ رئيـس مجلس الوزراء.

وأضاف الصالح، أن مجلس الوزراء عبر عن عميق الارتياح وخالص التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة بمناسبة خروجه من المستشفى سالماً معافى بعد تماثله للشفاء عقب العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً والتي تكللت بالنجاح، سائلاً المولى عز وجل أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية وأن يحفظه ذخراً للشعب السعودي الشقيق وللأمتين العربية والإسلامية.

 

كان أمير الكويت قد غادر البلاد، فجر يوم الخميس الموافق 23 يوليو الماضي، متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية وذلك لاستكمال العلاج.

ترشيحات

"الشؤون" الكويتية تعلن آخر موعد لاستقبال طلبات "كويتيون بلا رواتب"

"البترول الوطنية" تفتتح محطة الوقود الخامسة في مدينة صباح الأحمد