TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حكومة البحرين تقر رسوم إغراق على واردات الكرتون من إسبانيا وبولندا

حكومة البحرين تقر رسوم إغراق على واردات الكرتون من إسبانيا وبولندا
الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

المنامة - مباشر: وافق مجلس الوزراء البحريني على فرض رسوم نهائية لمكافحة الإغراق على واردات مملكة البحرين من منتج ورق الكرتون ذات منشأ اسبانيا وبولندا وذلك عملاً بقرار لجنة التعاون الصناعي لدول مجلس التعاون بدول الخليج العربية المتعلق بفرض رسوم نهائية لمكافحة الإغراق ضد واردات دول مجلس التعاون من المنتج آنف البيان لمدة 5 سنوات.

فيما وافق المجلس أيضاً على اتخاذ تدابير وقائية نهائية على شكل قيد كمي لمدة 3 سنوات على واردات دول مجلس التعاون من منتج الملدنات الكيماوية وذلك امتثالاً لقرار اللجنة آنفة البيان لمكافحة الإغراق ضد واردات دول المجلس من المنتج المذكور أعلاه ، وذلك من خلال المذكرة المشتركة المرفوعة لهذا الغرض من معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني وسعادة وزير الصناعة والتجارة والسياحة، بحسب وكالة الأنباء البحرينية "بنا". 

جاء ذلك خلال ترؤس الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الاجتماع الاعتيادي الأسبوعي لمجلس الوزراء.

 

 

ووافق مجلس الوزراء على إصدار وزير شئون الكهرباء والماء الترخيص  لشركة EHYAA Renewable Company لإنتاج وبيع الكهرباء لمشروع محطة الطاقة الشمسية 100 ميجاوات ، وذلك في ضوء المذكرة المرفوعة لهذا الغرض من سعادة وزير شئون الكهرباء والماء .

ترشيحات

عجز موازنة البحرين خلال 6 أشهر من 2020 يرتفع 98%

البحرين والإمارات تجريان تجارب سريرية للقاح لفيروس كورونا على 6 آلاف متطوع