TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويت تغلق 10 محلات مخالفة لإجراءات كورونا في محافظة "حولي"

الكويت تغلق 10 محلات مخالفة لإجراءات كورونا في محافظة "حولي"
موظف ببلدية الكويت يقوم بإغلاق أحد المحال

الكويت - مباشر: أعلنت بلدية الكويت اليوم الاثنين، غلق 10 محلات تجارية في محافظة حولي خلال شهر يوليو /تموز الماضي؛ لمخالفتها الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وقال مدير فرع بلدية محافظة حولي أحمد الهزيم في بيان، إن الفرق الرقابية قامت بتحرير 23 مخالفة متنوعة ووجهت 2405 إنذارات لمحلات تجارية تنوعت ما بين مقاهي وصالونات ومطاعم وبقالات وأسواق مركزية لعدم التزامها بقرار مجلس الوزراء ووزارة الصحة.

وأوضح الهزيم أن هذه الجولات الرقابية تأتي في اطار الجهود المبذولة من قبل البلدية لمجابهة تداعيات انتشار فيروس (كورونا) بناء على قرارات مجلس الوزراء وقرارات وزارة الصحة ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها البلدية تجنبا لانتشار الفيروس.

وأضاف أن الفرق الرقابية قامت بالكشف عن 4810 محلات داخل المجمعات التجارية والاسواق المركزية ومحلات التجزئة للتأكد من تطبيقها كافة الاشتراطات.

وأشار إلى تكثيف الجولات الميدانية من قبل مفتشي الفريق الرقابي بطوارئ فرع محافظة حولي لرصد المخالفين والتأكد من مدى التزام أصحاب المحلات والمجمعات التجارية والأسواق بتطبيق الاشتراطات الصحية.

من جانبها دعت إدارة العلاقات العامة بالبلدية الجميع في حال وجود أي شكوى إلى عدم التردد بالإبلاغ عنها عبر خدمة واتساب البلدية (24727732) أو عبر الخط الساخن (139) للتعامل الفوري معها.

ترشيحات:

محكمة التمييز تُصدر حكماً لصالح تابعة لـ"تنظيف" ضد بلدية الكويت

40 مليار دينار السيولة المحلية في الكويت خلال يونيو

الكويت تُسجل 687 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أسهم البنوك تصعد ببورصة الكويت.. وتحسن ملموس بسيولة السوق

تداعيات "كورونا" تُلقي بظلالها على نتائج بنك الخليج بالنصف الأول

3 عوامل تهبط بأرباح "الأهلي المتحد" الكويتي 42.5% بالنصف الأول

أرباح "التجاري الكويتي" تتراجع 87.8% في النصف الأول

توقعات بمزيد من التراجع للاقتصادي الكويتي بالربع الثاني من 2020