TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مُحدث.. 4 شركات إماراتية تناقش نتائج الأعمال منتصف الشهر الجاري

مُحدث.. 4 شركات إماراتية تناقش نتائج الأعمال منتصف الشهر الجاري
مقر بورصة دبي
دانة غاز
DANA
0.93% 0.65 0.01

دبي – مباشر: أعلنت 3 شركات مدرجة بأسواق المال الإماراتية، اليوم الاثنين، عن موعد مناقشة البيانات المالية لفترة النصف الأول من العام الحالي.

ويناقش مجلس إدارة مصرف أبوظبي الإسلامي، المدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية البيانات المالية للنصف الأول من عام 2020، يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 أغسطس/آب، وفقاً لبيان أصدره المصرف اليوم.

وكشف مصرف أبوظبي الإسلامي، عن تحقيق صافي أرباح بقيمة 269.7 مليون درهم إماراتي خلال الربع الأول من عام 2020، مقارنة بـ600.3 مليون درهم إماراتي في الفترة نفسها من عام 2019، بتراجع 55.1 بالمائة.

وكشفت شركة دي إكس بي إنترتينمنتس، المدرجة في سوق دبي المالي في بيان منفصل، أن مجلس إدارته سوف يناقش القوائم المالية المرحلية الموحدة لفترة الستة أشهر الأولى من العام الحالي ومستجدات الأعمال خلال اجتماع سيعقد يوم الأربعاء القادم.

 ونوهت شركة دانة غاز المدرجة في بورصة أبوظبي، بأن مجلس إدارتها سيناقش البيانات المالية الخاصة بفترة النصف الأول من عام 2020 يوم الخميس القادم الموافق 13 أغسطس/آب.

وقالت الشركة في بيان، إن الاجتماع سيناقش أيضاً خطط التمويل، بالإضافة إلى بعض من المسائل الروتينية.

وقالت شركة ديار للتطوير أنها سوف تناقش بياناتها المالية للنتائج النصفية يوم بعد غد الأربعاء الموافق 12 أغسطس/آب.

وكانت الشركة قد أعلنت عن هبوط أرباحها بنسبة 86 بالمائة في الربع الأول من العام الجاري إلى 2.6 مليون درهم، مُقابل 18.3 مليون درهم.

ترشيحات:

"الإمارات للمرطبات": الخسائر المتراكمة تتجاوز 25% من رأس المال